بالصور: تصميم فندق صيني خمس نجوم داخل حفرة

الأقسام

سيتم بناء أول فندق خمس نجوم تحت الارض في الصين وسيكون ملتصقاً بجدار حفرة عمقها 100 متر بالقرب من تل شيشان، في منطقة سونغ جيانغ في شانغهاى. وإذا تم الانتهاء منه فسيحتوي هذا المنتجع الفخم على 16 طابقا داخل الحفرة و 3 طوابق فوقها. 

وسيحوي حوالي 380 غرفة ومرافق للمؤتمرات ومطاعم تحت الماء ومقاهي ومرافق رياضية ونوادي صحية وغي ذلك. وسيتم بناء ستارة زجاجية ارتفاعها 60 مترا تشبه الشلال على واجهة المنتجع الرئيسية. وآخر 20 مترا في الأسفل ستملأ بمياه الأمطار مشكلة بحيرة. وتقوم بتطوير هذا المشروع شركة شيماو شنغهاي وفنادق الانتركونتيننتال، وقد أطلق عليه "انتركونتيننتال شيماو شنغهاي - بلاد العجائب".

وقد كانت هذه الحفرة محجراً منذ خمسينات القرن الماضي، ولقد توقف العمل فيه منذ عام 2000. فاشترته مع الأراضي المحيطة به شركة شيما بهدف بناء ملاهي ضخمة "شيماو شنغهاي بلاد العجائب" ومن المخطط الإستفادة من المناطق المحيطة في فعاليات مثل تسلق الصخور والقفز بالحبال. وتستثمر الشركة حوالي 555 مليون دولار في هذا المشروع. وقد قامت شركة أتكينز الهندسية البريطانية بتطوير هذه الفكرة المذهلة. ومن المقرر إفتتاحه في أواخر 2014 أو أوائل عام 2015. بحلول ذلك الوقت سوف ينتهي إنشاء ديزني لاند في شنغهاي. وبهذا ستكون هناك ثلاثة ملاهي كبرى في شنغهاي – عالم جويلاند وديزني لاند شنغهاي وشيماو شنغهاي بلاد العجائب.










مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]