اعلامي لبناني ينشر صورة زوج سمية خشاب اللبناني وهذا اسمه الحقيقي , Somaya Elkhashab

الأقسام


 فيما لا تزال قضية زواجها السري من النجم أحمد سعد، كشف الاعلامي اللبناني منذ فترة تفاصيل عن علاقة النجمة المصرية سمية الخشاب بشاب لبناني.
ونشر الاعلامي ايلي باسيل على “انستغرام” صورة مركبة للخشاب وأخرى لسعد وريم البارودي وأيضاً صورة لشاب، قال بأنه لبناني.
وعلق على الصورة: “من كم يوم يا شباب نشرتلكن وحصريّاً خبر طلاق الممثلة المصرية سمية الخشاب من زوجها السري اللبناني من بعد ست اشهر من الزواج!! ساعتها غبّ على قلبها للمرا وقعدت تكذّبني بهالمجلات وتصرّح وتقول إنّها بعدها على ذمّة هونيك كابتن مصري! بوقتها ما حبّيت كذّبها للستّ أو إفتح تمّي لأنّي بطبعي ما بْنَزِّل كلّ شي بعرفه من أوّل بوست لا بل بترك معلوماتي لبوستات لاحقة حسب ردّات الفعل اللي ممكن تصير أو الأجوبة اللي ممكن تنردّ، وبالأخصّ إذا كان عندي علم بمجريات تانية ناطرها لتصير”.
وتابع: “هلّأ صار الوقت إنّي إتشارك معكن يا أعزّائي القراء بالبوست التاني عن نفس الأجواء (الخشّابية) وبسأل فيه سؤال واحد ويتيم وهو التالي: كيف خطر على بالك يا ستّ سمية إنّك تكوني هالقدّ وقحة ورشيقة وتتزوّجي هالقدّ بسرعة من الفنان أحمد سعد من بعد ما سحبتيه من حضن صديقتك وحبيبتك الفنانة ريم البارودي وإنتي بعد ما عدّيتي أصلًا فترة العدّة؟؟!!!! وشكرًا”!! وأضاف: “ليلّي كان عم يسأل عن هويّة زوجها السري اللبناني وعن شكله إليكن صورته حصريًّا كالعادة عندي وهو: الفنان بدر الشاعري وكلّ زواج باطل يا سمية حبيبتشي وإنتي بالف خير!!”.
وكانت الخشاب نفت باتصال هاتفي مع الاعلامي عمرو أديب خبر زواجها من سعد، مؤكدة انهما مجرد أصدقاء.



مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف