أفضل الهواتف الذكيه ذات رام 8 غيغا best smartphones with 8GB RAM

الأقسام

أفضل الهواتف الذكيه ذات رام 8 غيغا best smartphones with 8GB RAM

best smartphones with 8GB RAM
نطرح لكم اليوم مجموعة من أقوى وأفضل الهواتف الذكية ذات امكانيات عالية أو الــ Top فى ا لاسواق الان والتى يهتم بها الكثيرين من عشاق الهواتف الذكية,
أفضل الهواتف الذكيه ذات رام 8 غيغا :  قد غزت أخيرا الموجة الأولى من الهواتف الذكية فائقة المواصفات ذات الابتكارات المستقبلية .تأتي هذه الأجهزة مع معالجات عالية الجودة ، وكاميرات قوية ، وذاكرة وصول عشوائي أكبر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية. في العام الماضي فقط بدأنا في رؤية الهواتف التي تحتوي على ذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت ، وأصبحت الآن ذاكرة الوصول العشوائي ذات الثمانية أبعاد هي المعيار الرئيسي. في حين قد يقول البعض أن 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الهاتف الذكي هو مبالغ فيها بعض الشئ ، فإنه لا يغير من حقيقة أنه أفضل طريقة لإثبات الشراء في المستقبل إلى جانب ضمان أن امتلاكك لهذة الهواتف الثمينة لا يظهر أي أثر للبطء حتى مع تعدد التطبيقات مفتوحة فى أن واحد. لذا إذا كنت تتساءل عن أفضل الهواتف الذكية في السوق مع سعة ذاكرة الوصول العشوائي هذه ، تفضل.

1 - هاتفOnePlus 6

يأتي الإصدار الرئيسي المتطور من OnePlus مزودًا بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت تدعم شريحة Snapdragon 845 ، لضمان أن الأداء هو أرفع (يقصد التورية). يأتي هذا الهاتف الذكي مع شاشة AMOLED بحجم 6.28 بوصة والتي تتميز بدقة HD كاملة وبدرجة أعلى. بالنسبة للتصوير ، يوفر جهاز OnePlus 6 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل + 20 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل للصور الذاتية. يعمل الهاتف على تثبيت Oxygeno استنادًا إلى Android 8.1 Oreo ويتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة. يأتي أحدث إصدار من OnePlus أيضًا في متغير أقل مواصفات مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين 64 غيغابايت / 128 غيغابايت.

2 - هاتف ASUS ZenFone 5Z

هو هاتف يتنافس مباشرة مع OnePlus 6 ، أطلقت ASUS ZenFone 5Z مع ورقة مواصفات مماثلة وأسعار جذابة. يأتي الهاتف الذكي من 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 256 جيجا إلى جانب معالج Snapdragon 845. نافذة الهاتف الذكي إلى العالم هي شاشة عالية الوضوح بحجم 6.2 بوصة + مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9. يتم التعامل مع قسم الكاميرا على ZenFone 5Z من خلال مجموعة 12 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل في المؤخرة و 8 ميغابيكسل على الجبهة. من خارج منطقة الجزاء ، يأتي الهاتف الذكي مع Android Oreo وهو مزود ببطارية بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة. على غرار OP6 ، يمكنك الحصول على 5Z في المتغيرات الأقل كذلك.

3 - هاتف OPPO Find X

مع OPPO Find X ، أوضحت الشركة المصنعة للهواتف الصينية أنه عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والابتكار ، فإنه لا يعلى عليه. يتفوق الهاتف الذكي بشاشة مقاس 19.2 بوصة بدقة 19.2: 19 بوصة OLED ، ويظهر جذابًا بفضل الواجهة الأمامية والخلفية. ولتحقيق هذا التصميم ، أخفقت العلامة التجارية وحدة الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل + 20 ميجابيكسل ، وصورة سيلفي 25 ميجابيكسل في آلية آلية في الأعلى. يحتوي الإصدار X على أعلى نسبة من الشاشة إلى الجسم 93.8 بالمائة بين الهواتف الذكية. يتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 845 SoC المدعومة بذاكرة عشوائية 8 جيجا وحذاء ColorOS 5.1 الذي يعمل بنظام Android Oreo. بطارية 3.730mAh تكمل ورقة المواصفات.

4 - هاتف Vivo NEX

على غرار البحث عن X ، تقدم Vivo NEX نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم مع الحواف غير الموجودة حول اللفافة. يتميز الهاتف الذكي بكاميرا سيلفي مرتفعة ، تخفي وحدة 8 ميجابيكسل. يأتي الهاتف مزودًا بشاشة فائقة الدقة Full HDView Full FullView مقاس 6.59 بوصة مزودة بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. على غرار الأجهزة الأخرى في هذه الجولة ، يستمد الهاتف الذكي الطاقة من Snapdragon 845 SoC الذي يتم إقرانه بذاكرة 8GB RAM. يتضمن قسم الكاميرا مجموعة 12 ميجا بكسل + 5 ميجابيكسل في الخلف. على واجهة البرنامج ، يمكنك الحصول على Android 8.1 Oreo من خارج منطقة الجزاء. أما بالنسبة لمتطلبات الطاقة ، يعتمد الهاتف على بطارية بسعة 4000mAh.
هذه هي الهواتف الذكية قائقة الامكانيات العالية وذات 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك شراؤها الآن. أي واحد من هؤلاء سيكون اختيارك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في مربع التعليقات أدناه.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف