بالصور ناشيونال جيوجرافيك تبرز جمال الليل في العالم!

الأقسام

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تقريراً مصوراً جديداً، عن القائمة التي نشرتها مجلة "ناشيونال جيوجرافيك" الشهيرة، لأجمل المشاهد، والمناظر الطبيعية الليلية، سواء في المناطق الريفية، أو الحضرية، من جميع أنحاء العالم.

وأشارت طالمجلة البريطانية" إلى أن: "ناشيونال جيوجرافيك" نشرت قائمة صور، أطلقت عليها “إلقاء الضوء على العالم”، التي تلقي الضوء على صور للمجتمعات بمختلف أفكارها، وتنوعاتها ليلاً.
وضمت تلك "القائمةط مجموعة من اللقطات والمشاهد لمجموعة من المصورين الهواة، والمحترفين لمجموعة من أروع المشاهد الليلية. 
ومن أبرز المناظر التي أظهرتها تلك "القائمة" لقطات لسوق عيد الميلاد في مدينة تالين بأستونيا، والتي التقطها المصور المحترف "ريستو هانت".
كما ظهرت في تلك القائمة – أيضاً – صور، ولقطات للطرق والممرات السريعة شاهقة الارتفاع، الممزوجة بالألوان الزاهية الرائعة، في مدينة “شنجهاي” الصينية، والتي التقطها "بول ريفير".
ومن اللقطات البارزة الأخرى، تلك الصور التي التقطها المصور المحترف "بول هواجي"، وأظهرت التوازن المثالي في الألوان، برصيف قرية "مانارولا" الساحلية.
ونشرت "الصحيفة البريطانية" لقطات تحت اسم "الضوء العائم"، للمصور "جستن نج"، الذي كان محظوظاً بالتقاط صور للفوانيس، والمناطيد التقليدية للرهبان البوذيين، في مهرجان "بنج يي" في تايلاند.




مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]