مجموعة صور رائعة لمنازل طائرة في باريس!

الأقسام

هل تخيلت يوماً أن المباني والشقق السكنية قد تقوم بالإقلاع والطيران في السماء؟! هذا ما حدث في سلسلة "المنازل الطائرة" وهي سلسلة من الصور الإبداعية بواسطة المصور الموهوب "لوران شيهيري – Laurent Chehere".
الفنان والمصور الفرنسي يقوم بتصوير منازل حقيقية، وبقليل من الإبداع يقوم بجعلها وكأنها تحلق في السماء، لتبدو المنازل وكأنها مشهد من فيلم الرسوم المتحركة الشهير UP، بإستثناء عدم وجود بالونات في هذه المنازل! ويقول الفنان بأن الهدف من هذه السلسلة هو إظهار "الجمال الخفي" في كل منزل أو مبنى.
فبسبب صخب وضجيج الشوارع المزدحمة، لا يملك سكان المدن الكبرى الوقت الكافي للتوقف والإستمتاع بأشكال المنازل القديمة في فرنسا، لكن الفنان والمصور الفرنسي كان لديه الحل لجعل الناس تستمع  بمشاهدة الهندسة المعمارية في هذه المنازل.

ففي سلسلة "المنازل الطائرة" يقوم الفنان بإلتقاط صور لمنازل تبدو لنا عادية جداً ومألوفة لا ننظر إليها أبداً بنظرة إبداعية، ومن ثم يقوم بوضع هذه المنازل في السماء، ليحول هذا الصور إلى صور أسرة وومدهشة لتبدو هذه المنازل وكأنها تطير في الهواء!

المدهش أن الشكل الجمالي في كل منزل هو عبارة عن أشياء تقليدية للغاية، فنجد منازل وقد زينت بحبال الغسيل مع صناديق الزهور والبعض الأخر وقد زينت بالدخان وألسنة اللهب!












مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف