هذا ما شاهده العالم العربي من فيديوهات خلال 2018

الأقسام

في هذا الوقت من العام يحين موعد التوقف قليلاً لاسترجاع شريط مشاهدات الفيديو المثيرة التي جذبت الانتباه خلال عام 2018 على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


لقد تجاوزت أغنية البوب الكورية حدود البلدان واجتاح صداها العالم. ذلك أن مقاطع الفيديو الكوميدية والغنائية وتلك المتعلقة بالترفيه والأشخاص والمدونات جذبت إعجابنا في مختلف البلدان. ولم يكن رد الفعل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مختلفًا بشأن المحاكاة الساخرة لأغنية "Gngnam Style" للمطرب الكوري PSY، وذلك من خلال مقطعي فيديو ضمن قائمة أفضل عشرة مقاطع فيديو يعلنان عن أثر هذه الظاهرة العالمية على طريقة الشرق الأوسط.

لقد شهد YouTube تحولاً كبيرًا خلال عام 2018 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ حيث تجاوز عدد مشاهدات الفيديو 260 مليون مشاهدة في اليوم. يستخدم الملايين من منشئي المحتوى قنوات YouTube في تجربة الأشكال المبتكرة للتسلية، وفي استكشاف ما يثير إعجابهم واهتمامهم، وفي الانتقال بالإبداع الثقافي الشعبي إلى آفاق جديدة.  وتظهر هذه الروح الابتكارية جلية في مقاطع الفيديو التي احتلت قائمة أكثر مقاطع الفيديو رواجًا خلال عام 2018 بطريقة لم تخطر على بال أحد من قبل.

يمكنك الاطلاع على قناة استرجاع شريط YouTube لاستكشاف مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا على مدار العام والقنوات الأكثر انتشارًا في العديد من البلدان حول العالم، وبالنسبة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ما يلي قائمة بمقاطع الفيديو التي كانت مثار حديث الجميع خلال عام 2018:

أكثر مقاطع فيديو YouTube رواجًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

1.   حلا الترك - زهقانة | Hala AL Turk - Zahgana                           
2.   7A2Y BER2ABTY - GAME OVER / اغنية حقى برقبتى من فيلم جيم اوفر            
3.   Ahmed Mekky - Atr El Hayah / أحمد مكي - قطر الحياة                          
4.   Saudi Gangman style                           
5.   Eysh Elly 206 ايش اللي                           
6.   La Yekthar Show: Episode 14 / برنامج لا يكثر: الحلقة الرابعة عشر                          
7.   Disalata: Hobba Egyptian Style / هوبا ايجيبشان ستايل                          
8.   #ArabsGotTalent الموسم الثاني - الحلقة التاسعة - شما حمدان          
9.   حلا الترك - عاشت البحرين                          
10. Start With yourself Tamer Hosny / كليب ابدأ بنفسك تامر حسني             
ولا تنس الاطلاع على بعض أهم مقاطع الفيديو رواجًا من القوائم الأخرى مثل قوائم الموضة والجمال وقوائم الأخبار والسياسة وغيرها الكثير.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف