الممثلة الهندية تانوشري دوتا تعترف بتعرضها للتحرش

الأقسام


أكدت الممثلة الهندية والموديل تانوشري دوتا Tanushree Dutta أن “بوليوود تحب الابتعاد عن أي محادثة تتعلق بالتحرش الجنسي. قالت، لـ The Quint في مقابلة: ” إن ذلك يأتي من شحذ وقوة ثقافة العار والخجل التي تحيط بنا”.

وكانت ملكة الجمال السابقة التي استأنفت مؤخرا تسليط الأضواء على ما يحدث في أروقة الوسط الفني في بوليوود ، قد زعمت أن الممثل المخضرم نانا بيتكار قد تحرش بها جنسيا إبان تصوير فيلم “Horn ok Pleassss”.
تحدثت الممثلة عن عدم وجود الدعم الذي حصلت عليه في عام 2008 عندما اتهمت باتيكار للمرة الأولى، وحتى الآن ، عندما عرضت الحادث مرة أخرى، قالت دوتا إن نجوم بوليوود كانوا يحترمون “يدعمون” حركة مثل “MeToo” عندما تكون بعيدة في هوليوود، ولكن عندما يتعلق الأمر بالوسط الفني في الهند ، فهم صامتون صمت القبور”.
وأضافت دوتا”نحن بحاجة للحديث عن التحرش الجنسي، إحدى المشاكل الرئيسية لهذا البلد ، وخاصة بوليوود ، هي أن هناك ميلاً إلى الابتعاد عن موضوعات “غير مريحة” مثل التحرش الجنسي والاغتصاب”.
وتابعت تانوشري دوتا خلال حديثها الجريء  لموقع The Quint : “هناك أمر واحد يجب إخباره بوضوح للرجال والنساء والفتيان والفتيات بأن هذه الأشياء ليست من الأشياء التي تشعر بها بالخجل. تحدث عن التحرش الجنسي ، والاعتداء وأي شيء. توقف عن كونك محرجًا جدًا.
وفي السياق ذاته، عندما سُئل نانا بيتكار، في مقابلة مع ANI في وقت سابق من هذا العام، ما الذي يمكن أن يكون السبب وراء هذه المزاعم ، أضاف الممثل ، “كيف لي أن أعرف؟”
ومضى يقول “ماذا تعني بالتحرش الجنسي؟ هناك من 500-1000 شخص معي. سأرى ما يمكنني فعله بشكل قانوني”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف