١٨ حقيقة مدهشة عن العضو الذكري

سيظل العضو الذكري للرجل سرا بالنسبة للمرأة. لذا قررنا أن نتعمق أكثر ونعرفك على ١٨ حقيقة من أهم الحقائق عن العضو الذكري. إذا كان العضو الذكري يحيرك فلا تقلقي، سوف تدركي الكثير عندما تعلمي بعض المعلومات الأساسية عن علم  تشريح الجهاز التناسلي للرجل. بعد الآن، لا يوجد مجال للأسئلة حول الجهاز التناسلي للرجل. فإليك ١٨ شيئا تحتاجين معرفته عن العضو الذكري ليعزز من ثقافتك الجنسية.
١- الحجم الطبيعي بالنسبة للعضو الذكري للرجل البالغ من ٦ إلى ١٠ سنتيمتر عندما يكون مرتخيا، بينما يصل طولة إلى ١٢ أو ١٥ سنتيمتر في حالة الانتصاب.

٢- تلك الأسطورة التي سمعتيها من قبل عن أن حجم القضيب يرتبط بمقاس حذاء الرجل أو حجم كفه أو أنفه ليست صحيحة على الإطلاق.
٣- هناك نوعان من الأعضاء التناسلية للذكور، نوع منهما يختلف شكله وحجمه عند الانتصاب (a grower)، والنوع الآخر لا يختلف شكله كثيرا عندما ينتصب (a shower).
٤- متوسط استمرار النشوة الجنسية للرجل تتراوح بين ٥ إلى ٢٢ ثانية، أما إذا ادعى استمرار النشوة لدقائق فهو بالتأكيد يكذب.
٥- نمط الحياة يؤثر على النشاط الجنسي بالنسبة للرجل، فالرجال الذين لا يتناولون طعاما صحيا ولا يتمتعون بالقسط الكافي من النوم أو لا يمارسون الرياضة يكونوا أكثر عرضة لمشاكل الانتصاب.
٦- عقل الرجل هو المسبب لعملية الانتصاب، فعند التحفيز الذهني أو البدني يتم إرسال إشارات عصبية من المخ إلى العضو الذكري. فيندفع الدم إلى القضيب مسببا الانتصاب.
٧- هناك ثلاثة أنواع من الانتصاب للعضو الذكري. أولا، الانتصاب الناتج عن الاتصال الجنسي المباشر. ثانيا، والانتصاب النفسي الناتج عن التحفيز البصري والسمعي. وأخيرا، الانتصاب الليلي وهو ما يسمى بالاحتلام.
٨- حقيقة أخرى عن العضو الذكري في حالة الانتصاب، هو أنه في بعض الأحيان لا يكون العضو الذكري مستقيما أثناء الانتصاب، بل أنه في بعض الأحيان يعوج قليلا إلى اليمين أو إلى اليسار.
٩- العضو الذكري يعتبر من أكثر مناطق الإثارة بالنسبة للرجل. نعم أنها حقيقة متوقعة، ولكن هل تعلمين أن مقدمة القضيب والجزء الخلفي من العضو الذكري من أكثر المناطق الحساسة للمتعة الجنسية للرجل؟
١٠- متوسط كمية السائل المنوي الناتج عن هزة الجماع هو ٣٫٤ ملليلتر، وهو بمقدار أقل من ملعقة صغيرة!
١١- الحيوانات المنوية تسبح بسرعة ٢٨ ميل في الساعة فهي أسرع من الإنسان عندما يجري ومع ذلك عندما يخرج السائل المنوي من جسم الرجل تقل حركته ويستغرق حوالي ٥ دقائق للوصل إلى عنق الرحم.
١٢- إخراج العضو الذكري قبل القذف بماشرة ليست وسيلة آمنة لتحديد النسل، لأن السائل الذي يخرج قبل القذف يحتوي أحيانا على حيوانات منوية وبالتالي فحدوث الحمل أمر محتمل.
١٣- يمكن أن ينتج الرجل نحو ٥٢٥ بليون حيوان منوي على مدار حياته أي بمعدل ٤٠ مليون حيوان منوي في كل هزة جماع. إنها حقا حقائق مدهشة عن الجهاز التناسلي للرجل.
١٤- معظم الرجال يحتاجون إلى فترة راحة بعد القذف تتراوح من بضع دقائق إلى ساعة، وفي هذا الوقت يكون الرجل غير مستعدا إلى الانتصاب أو القذف مرة ثانية. لكي تجعليه في قمة ذروته في فترة الراحة، جربي بعض الألعاب الجنسية المثيرة.
١٥- من وقت لآخر، فإن معظم الرجال يعانون من سرعة القذف ولكن متوسط الوقت الذي يستغرقه الرجل لقذف السائل المنوي يتراوح من ٣ إلى ٥ دقائق من الجماع.
١٦- عندما يثار الرجل، تزداد حجم الخصيتين لما يصل إلى ٥٠٪ عن الحجم الطبيعي.
١٧- يتوقف العضو الذكري عن النمو عند البلوغ، وهو ما يختلف من رجل إلى آخر. لذا فهناك عضو ذكري يكتمل نموه ويصل إلى حجمه الطبيعي عند عمر ١٣ سنة وهناك من يتأخر حتى ١٨ سنة. 
١٨- الحجم ليس مهما على الإطلاق، فلا توجد أي علاقة مباشرة بين حجم القضيب وقدرة الرجل على إمتاع شريكة حياته أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]