مايا رعيدي... ملكة على عرش جمال لبنان

الأقسام


تربعت مايا رعيدي ملكة على عرش جمال لبنان للعام 2018، في حفل استثنائي ضخم نظمته شاشة الـ"MTV" على مسرح الـForum De Beyrouth، وذلك برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان.
تاج العهد الجمالي الجديد فازت به مايا رعيدي، في حفل راق ومميز قدمته الإعلامية أنابيلا هلال إلى جانب الإعلامي مارسيل غانم، تنافست خلاله 30 فتاة من جميلات لبنان.


وأحيا المناسبة السوبر ستار راغب علامة والنجمة الجماهيرية مايا دياب، إلى جانب الفنانين العالميين مساري وفرانش مونتانا. 
إلى ذلك، أقيم هذا المهرجان الجمالي بإشراف المنتجة المنفذة للحفل ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة اللبنانية ريما فقيه صليبي التي وعدت بإعادة تاج الجمال العالمي إلى لبنان.
والجميلات الـ15 بحسب التصفيات الأولى في حفل إنتخاب الملكة، خضعن لامتحان الطلة، الجمال والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصصة تألفت من: ملكة جمال الكون للعام 2017 ديمي لي نيل بيترز، ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، خبير التجميل بسّام فتوح، النجمة نانسي عجرم، الإعلامي جورج قرداحي، مصمم المجوهرات ضومط زغيب، والممثل عادل كرم، المؤلف الموسيقي غي مانوكيان.

من جهة أخرى، أطلت المتباريات من خلال لوحات إستعراضية ساحرة، بلباس البحر وبفساتين لافتة من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، حيث تأهلت 10 منهن الى المرحلة النصف النهائية وخضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوعة وهن "نورهان ابراهيم، تاتيانا ساروفيم، فانيسا يزبك، مايا رعيدي، ميرا طفيلي، ماريا مخلوف، ناتالي عواد، ماري تيريز حنا، جيسيكا عبود، يارا أبو منصف"، لتصل بعدها كل من تاتيانا ساروفيم، مايا رعيدي، ميرا طفيلي، يارا أبو منصف، وفانيسا يزبك الى المرحلة النهائية.

وبعد الإجابة على السؤال الموحد "ما هو أكبر فشل في هذه الحياة"، فازت مايا رعيدي بتاج الجمال اللبناني للعام 2018، فيما حلت كل من ميرا طفيلي وصيفة أولى، يارا أبو منصف وصيفة ثانية، فانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف