ميلانيا ترامب تزور مصر لهذا السبب

الأقسام


كشفت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنها ستزور عددا من الدول الأفريقية خلال شهر أكتوبر المقبل، وعلى رأسها مصر.
ميلانيا قالت في بيان لها: إنها ستزور غانا وملاوي وكينيا ومصر، في أول رحلة دولية كبيرة لها من أجل الترويج لرعاية الطفولة والتعليم.

سيدة البيت الأبيض أضافت: سيكون اليوم الأول من أكتوبر أول يوم في زيارتي إلى 4 بلدان جميلة ومختلفة في أفريقيا “غانا وملاي وكينيا ومصر”، مؤكدة أن هذه الدول عملت جنبا إلى جنب مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في إحداث تقدم في مواجهة أكبر التحديات التي تواجهها.
ميلانيا ستتوجه إلى بلدان أفريقية، كان قد دخل الرئيس دونالد ترامب في توتر مع عدد منها في شهر يناير الماضي عندما وصف بعضها بـ”الأوكار القذرة” .
البيت الأبيض، كان قد أعلن نهاية شهر أغسطس الماضي، أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب ستقوم في وقت لاحق من هذا العام، وحدها، بجولة في أفريقيا.
بيان البيت الأبيض نقل عن ميلانيا قولها: ستكون هذه المرة الأولى التي أسافر فيها إلى أفريقيا، وأنا متحمسة للتعرّف على القضايا المتعلّقة بالأطفال في جميع أنحاء القارة، وفي الوقت نفسه للتعرّف على ثقافتها وتاريخها الثري.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]