حليمة بولند تتعرض لإصابة في ساقها

الأقسام


كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تعرضها لإصابة في ساقها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”.
الإعلامية الكويتية كشفت أنها سقطت على الأرض بعد خروجها من النادي الرياضي، واستعرضت خلال الفيديو إصابتها، والتي كانت عبارة عن جرح صغير.

 حليمة صورت أيضا معاناتها في المشي بسبب هذه الاصابة، وأكدت أن ما حدث لها بسبب الحسد، وطلبت من الجميع أن يسموا الله عند رؤيتها.
حديث الإعلامية الكويتية عرضها للكثير من السخرية من جمهورها، حيث رأوا أن الجرح صغير جدا، وأنها تعمدت تضخيم الأمر لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت حليمة بولند قد أثارت جدلا كبيرا بكشفها عن تلقيها هدية باهظة الثمن، من شركة رجل الأعمال عبدالصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال، خلال تواجدها في الرياض، خاصة بعدما نفت إدارة الشركة صحة كلامها وتبرأت من هذه الهدية.
 وكشفت شرطة الرياض في تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي باسمها لوكالة الأنباء السعودية “واس” عن القبض على مرسلي الهدية، قبقوله: “بعد الاخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليا في المملكة، من تلقيها هدية من عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، وهم: السعودي عبدالله صالح حماد المطيري، واللبناني نظير نبيه هاني، والهندي متين أحمد”.
وأضاف: “تم أثناء عملية التفتيش العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية. وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة”.
 وفي أول تعليق للإعلامية الكويتية على الأمر، وجهت الشكر لرجال الداخالية السعودية، حيث كتبت على حسابها الخاص على “تويتر”: “الحمد لله اللي حفظني من هالنصابين، ألف شكر لرجال الداخلية في #السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضهم الطاهرة”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]