كيم مُبهرة بإطلالة رياضية وردية.. وابنتها نورث نسختها المصغَّرة!

الأقسام


لا أحد بإمكانه مضاهاة أناقة وإثارة نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، فهي دائمًا ما تجذبنا إلى إطلالاتها الساحرة ذات الألوان المشعة خلال نزهاتها أو المناسبات العامة والخاصة التي تحضرها صانعةً حولها هالة من الجاذبية.
وفي ظهور نادر، خرجت "كيم كارداشيان" برفقة أطفالها الثلاثة معًا للمرة الأولى يتنزهون في شوارع نيويورك، وتظهر النجمة ممسكةً "شيكاغو" في حضنها، بينما يدها الأخرى ممسكةً بيد طفلها "سانت"، في حين ابنتها الكبرى "نورث" تطاردها من الخلف.


وتألقت "كيم"، البالغة من العمر 37 عامًا، بملابس رياضية وردية، فاختارت ارتداء ليغينغ وردي ضيق أبرز منحنيات جسدها المثير نسَّقته بجاكيت باللون الفوشي المشِّع ذات سحاب أمامي، وارتدت حذاء رياضي أبيض من مجموعة زوجها مغني الراب "كانييه ويست".
وأضفت "كيم" لملامحها مزيدًا من الجمال والسحر بمكياج عيون دخان وطبَّقت أحمر شفاه باللون الوردي، بينما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان.

من جهة أخرى، اتبعت "نورث" ذات الأربع سنوات خطى والدتها مرتديةً فستان باللون أخضر نيون، واعتمدت تسريحة شعر مموجة مرفوعة على شكل ذيل حصان، وغطَّت عينيها بنظارة شمسية خضراء، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون ذاته.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف