منزل ريهانا يتعرض للسرقة مرة أخرى

الأقسام


تعرض منزل المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ريهانا، بهوليود إلى السرقة مرة أخرى، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها منزل ريهانا للسرقة بل سبق وأن دخل شخص إلى منزلها وجلس طويلاً بداخله ولم يلاحظه أحد إلا بصباح اليوم التالى، بعدما وجدت أن هناك أغراضا لم تعد موجودة بالمنزل.
وكان موقع Extra ، قد كشف أنه جارى فحص كل منطقة فى المنزل على أمل اكتشاف أى إثبات لجريمة سرقة ورفضت شرطة لوس أنجلوس البوح بأى تفاصيل حتى الآن غير أنهم تلقوا اتصالاً هاتفياً بعد سماع صوت إنذار بالسرقة، وعند وصولهم اكتشفوا أن هناك تكسير فى بعض الأنحاء لسهولة دخول الجانى، واستطاعوا الحصول على بعض الإثباتات ضد 3 من المشتبه بهم.

وكانت جريدة ديلي ميل البريطانية، قد كشفت في تقرير لها، أن منزل النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، البالغة من العمر 30 عاما، في مدينة هوليوود الأمريكية، قد تم اقتحامه من قبل الشرطة الأمريكية، وذلك بسبب شكوك حول جريمة سرقة.
وأكدت الجريدة البرطانية أن شرطة لوس أنجلوس وصلت للمنزل بسبب الصوت الذي خرج من المنزل نتيجة لصافرة جهاز الانذار، مشيرة إلى أن عند وصول رجال الشرطة لم يجدوا سوى أضواء مشتعلة بالمنزل الذي يقدر ثمنه بستة ملايين دولار أمريكي.
ومن جانبها أشارت ريهانا، الى أنها لم تكن متواجدة في المنزل خلال هذه الليلية، مضيفة الى أن هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها الشرطة الأمريكية بالذهاب الى ذلك المنزل حيث تكرر نفس الأمر في شهر أغسطس الماضي.
وكانت الشرطة الأمريكية قد ألقت القبض على شخص ما كان يرسل رسائل تهديد بالقتل لريهانا ، في عام 2014، في عام 2015 اعتقلت الشرطة لصا تسلل لمنزل النجمة الامريكية وقضى يوما كاملا بداخله من أجل الالتقاء بها.
والجدير بالذكر أنه تم تعيين النجمة ريهانا، من قبل حكومة بلادها الأصلية باربادوس كسفيرة فوق العادة، وقالت ريهانا إنها لن تكون فخورة بشيء أكثر من ذلك، وكان ذلك يوم الخميس 20 سبتمبر.
وجاءت مجموعة المهمام المكلفة بها ريهانا الترويج للتعليم والسياحة والاستثمار في باربادوس، وهي إحدى جزر الكاريبي، وتمتد على طول ساحل المحيط الأطلنطي وتبلغ مساحتها 431 كيلو متر مربع.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]