شاعر لبناني يهاجم إليسا ويتهمها بالتمثيل

الأقسام


شن الشاعر اللبناني أحمد ماضي، هجومًا حادًا على مواطنته الفنانة إليسا، بعد الأزمة الصحية التي كشفت عنها مؤخرصا بعد إصابتها بسرطان الثدي، الذي شفيت منه.
أحمد ماضي، وجه رسالة قاسية لفانز إليسا، والذين طالبوه بالإطمئنان عليها وإنها حالة الخلاف بينهما، ورد عليهم برسالة قاسية ومليئة بالألفاظ الخارجة ولكنها عاد وحذفها بعد دقائق من نشرها، ويعتذر موقع «Gololy»، عن نشرها لما تتضمنه من محتوى غير لائق.

أحمد ماضي، عاد مرة أخرى ووجه ردود لإليسا ومتابعيها عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قال فيها: «إذا كانت مريضة ألله يشفيها... وإذا كانت عم بتمثل كمان ألله يشفيها... وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع... إنّو فانزاتها استفزوني ورديت».
وأضاف: «إنّو معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان».
وتابع: «كل يوم عم بيموت أكتر من ألف طفل عربي شي من الجوع شي من المرض شي من الحروب... وما حدا عم يتأثر فيكن، اتأثرتو لما قلت سلامة .. أنا بعرف المريض أول ما يشفا بيقعد مع رَبّو فترة بيشكرو، ما بيعمل كليب بيشكر أصحابو خلصنا بقى».
يذكر أن الحرب بين إليسا، وأحمد ماضي اشتعلت منذ فترة طويلة وسبق وهاجمها على موقع «تويتر»، وأعلن أنه لن يتعامل معها مرة أخرى  مؤكدًا أن الاحتكاك كشف له عن جوانب سلبية في شخصيتها، وذلك بعد نجاح أغنية «يا مرايتي».

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف