الرجل الذهبى يحقق أهم أحلامه في صناعة قميص من الذهب

الأقسام

لم يعد الهوس بالذهب مقرونا بالنساء فقط، فرجل الأعمال الهندى داتا فوجى يشير إلى نفسه بأنه الرجل الذهبى بالمدينة الهندية ببيمبرى، ومن أجل أن يؤكد على هذا اللقب قام بصنع قميص ذهبى.

حيث استخدم فيه ذهب عيار 22 قيراط، ووصل وزن القميص إلى 3.2 كيلو جرام، وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

ومن المعروف أن هوس رجال الأعمال والسياسيين بالذهب ليس بالجديد على الهند فمنذ وقت قريب شوهد رجل يدعى “رلميش وانجال” يرتدى 2 كيلو جرام من الذهب، كما شوهد موظف أخر يرتدى 8.5 كيلو جرام من الذهب فى شكل مجوهرات وحلى ولكن داتا فوجى، وجد طريقة أخرى ليتميز ويتفوق عليهم، حيث قام بصنع قميص بالكامل من الذهب.

لدى داتا فوجى فريق مكون من 15 رجلا من الصاغة يعملون لديه لمدة 18 ساعة فى اليوم على مدار 15 يوم لإنهاء القميص الذى يزن 3.2 كيلو جرام، وقال فوجى ” إن القميص الذهبى كان واحدا من أهم أحلامى، والذى سيؤكد على لقبى وسمعتى كرجل بيمبرى الذهبى”.

ويتكون هذا الثوب الباهظ من 14 ألفا حلقة من الذهب تتداخل مع بعضها فى نسيج واحد تم تجميعهم على نسيج من المخمل الأبيض المستورد وبه ستة أزار من كريستال سواروفسكى وحزاما من الذهب أيضا، ويوضح الرجل الذهبى أن إنفاقه المال على صنع قميص من الذهب هو استثمار لا يقدر.

ويمتلك داتا فوجى حوالى 10 كيلو جرام من الذهب منهم إكسسوارات تزن حوالى 5 كليو جرام تتناسب مع ملابسه المتلألئة كما يمتلك أيضا 10 سلاسل ذهبية وستة أساور و25 حلقا ذهبيا ويصل كل الذهب على جسده حوالى 10 كيلو جرام.



مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]