تسريبات .. اعتذار شيرين عن "the voice" و قرارات هامة و حاسمة ؟

الأقسام

سرب بعد الاشخاص المقربين من المطربة شيرين عبد الوهاب بعض الخبار المتعلقة بها و التى من المفترض ان تدلى بها شيرين فى الفترة القادمة , و التى من اهمها انها مستائة بسبب تاخر اطلاق البومها الذى كان من المفترض ان يطلق منذ عام ونصف .


شيرين عبد الوهاب و the voice :-

شعرت المطربة شيرين عبد الوهاب انها مقصرة فى عملها كمطربة فمن المفترض ان يكون كل اهتمامها منصبا على عملها كمطربة والاهتمام بطرح اغانى و البومات جديدة لجمهورها و متابعينها , فقد تعتذر عن تقديم برنامج "the voice" للكبار التى اعتاد تقديمها فى المواسم السابقة منة , خصوصا بعد اقدام "mbc" من تغيير لطاقم لجان التحكيم الخاص ببرامجها .



موقف شيرين من شيرى استوديو :-

و من ضمن خطة المطربة شيرين عبد الوهاب للتفرغ لشغلها الشاغل و هو الاهتمام بتقديم الاغانى و الالبومات الجديدة فقد اقدمت على انهاء تعاقدها مع المنتج محمود شميس منتج برنامج "شيرى استوديو" و اكتفائها بتقديم موسم واحد فقط من البرنامج للتفرغ للعمل على البومها الجديد بعد ان تاخر فى صدورة الذى تنتجة شركة نجوم ريكوردز .



ومن الامور الملفتة للانتباة انه على الفنانة و المطربة شيرين عبد الوهاب استبدال عدد كبير من اغانى البومها باغانى اخرى مختلفة , خصوصا و ان تم تسجيل هذه الاغانى من فترة كبيرة جدا , و اصبحت الاغانى لا تتوافق مع الوقت الحالى فيجب عليها تسجيل غيرها .

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف