أجمل إطلالات النجمات في حفل AMA.. وفستان جينيفر لوبيز بتوقيع مصمم لبناني!

الأقسام





انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards لعام 2018 يوم أمس الثلاثاء على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وجذبت أبرز النجمات العالميات الأنظار نحو إطلالاتهن فخترن أجمل الأزياء وأكثرها إبهارًا للسير على السجادة الحمراء، ورغم أن البعض لم يحالفهُن الحظ باختياراتهن، إلّا أن مجموعة لا يستهان بها تمكَّن من لفت الأنظار لإطلالاتهن المبهرة التي تناسب حدثًا بهذه الأهمية.
ومن النجمات اللاتي استطعن إبهار الجمهور فور دخولهن على السجادة الحمراء كانت نجمة البوب الأمريكية "تايلور سويفت" التي تألقت بفستان قصير ميتاليك لمَّاع ذو أكمام طويلة وياقة عالية نسَّقته بجزمة ذات رقبة طويلة.
ونستعرض هنا أجمل الإطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكي لعام 2018:
1. تايلور سويفت
تألقت مغنية البوب الأمريكية بفستان ميتاليك لمًاع قصير مبرزًا أنوثتها وجانبها الجريء من توقيع دار الأزياء الفرنسية "بالمان"، بينما نسَّقتها بانتعال جزمة طويلة مطابقة للفستان.

2. جينيفر لوبيز
استعرضت النجمة العالمية جمالها اللاتيني وجسدها المثير مرتديةً فستان فوشي أنيق مُزيَّن برباطات سوداء وذيل طويلمن توقيع مصمم الأزياء اللبناني "جورج شقرا"، وما زاد إطلالتها إثارة فتحة الصدر الطويلة على شكل حرف V والفتحة الجانبية الطويلة التي تصل أعلى ركبتيها. 

3. فانيسا هادجنز
اختارت الممثلة الأمريكية إطلالة بسيطة وراقية من توقيع دار الأزياء الأمريكية "Cushnie "، فأطلت مرتديةً فستان طويل وردي مصنوع من قماش الحرير أضفى على قوامها جاذبية لا حدود لها، كما أبرزت مفاتنها بفتحة صدر طويلة على شكل حرف V.

4. دوا ليبا
بدت النجمة البريطانية أشبه بعروس أنيقة مرتديةً تصميم مصمم الأزياء الإيطالي"جيامباتيستا فالي"، فقد تألقت مرتدية فستان أبيض أوف شولدر بتصميم حورية البحر بتنورته المنفوشة أسفل الركبة.


5. كاردي بي
قد يعتبر البعض أن إطلالة مغنية الراب الأمريكية غير موفقة، إلّا أنها تعكس وتناسب شخصيتها الجريئة، فقد اختارت ارتداء فستان سترابلس مُزيَّن بطبعات على شكل ورود ملونة، وما زاد إطلالتها إثارة إكسسوار الرأس المصنوع من ذات القماش.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]