بين قناع القاتل المُتسلسل والستائر البيضاء.. شاهد أسوأ إطلالات حفل AMAs


يستغل مشاهير هوليوود حفلات توزيع الجوائز، من أجل إطلاق العنان لأزيائهم التي تُعبّر عنهم، فبعضهم يصل السّجادة الحمراء بأجمل الإطلالات، وعلى العكس تماماً، يصل بعضهم الحدث بإطلالاتٍ قبيحة، بل وبعيدة عن كونها أزياءً في بادئ الأمر.

وفي السّطور التالية، نستعرض لكم أسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs، والذي أقيم على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس:
بوبي

حصدت المُغنّية بوبي لقب أسوأ إطلالة في حفل توزيع جوائز American Music Awards لعام 2018، وقبل أن نصف فُستانها، سنتطرّق في البداية إلى قناع الوجه الأسود الذي غطّت به ملامحها، إذ شبّهها الجُمهور بالقاتل المُتسلسل "هانيبال ليكتر" في فيلم The Silence Of The Lambs، فضلاً عن ارتدائها فُستاناً وردي اللون، ذا تصميمٍ غريب، شابه السّجادة.
تايرا بانكس
لم تكن إطلالة تايرا بانكس موفقة في حفل AMAs، على الرّغم من عملها في مجال عروض الأزياء، إذ ارتدت قميصاً غريب التصميم، نسقته مع تنورة من الكشاكش اللامعة الخمرية، فبدت وكأنها فتاة استعراض في أحد الملاهي الليلية.
بوست مالوني


يُعتبر مُغنّي الراب الأمريكي "بوست مالوني" من المشاهير المُثيرين للجدل، فوجهه مُغطّى بالوشوم المُتعددة، إلى جانب تصرفاته الغريبة، وفي ليلة الأمس أحضر معه كأساً بلاستيكياً على السجادة الحمراء، كما ارتدى بدلة عفا عليها الزّمن من حقبة الديسكو، لونها أزرق فاتح ومُزينة بطبعات الأفاعي، كما انتعل في قدميه حذاءً فضي اللون برّاق.
دوا ليبا

بدى فُستان المُغنية دوا ليبا وكأنه ستائر بيضاء نزعتها من منزلها ولفّتها حول جسدها، فإطلالتها كانت غير مُوفّقة على الإطلاق، وزادت من غرابتها بالقماش المزموم في منطقتي الخصر والرّكبة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]