ظافر العابدين يحكي عن قصة نجاحه وكيف انتقل من حلم الكورة إلى التمثيل!

الأقسام


حل النجم التونسي والممثل ظافر العابدين ضيفًا في إحدى حلقات برنامج "حكايات تونسية"، وتحدّث خلال الحلقة بشكل مفصّل عن رحلة حياته وسر نجاحه ونجوميته في العالم العربي وخارجه، وكشف عن بداياته عندما التحق بفريق كرة القدم وفيما بعد انتقل إلى عالم التمثيل.

وذكر العابدين عن مغامراته في عالم كرة القدم والفترة التي لعب فيها مع إحدى الفرق الفرنسية، وابتعد في النهاية عن الملاعب بداعي الإصابة لمدة عامين، وفيما بعد قرّر أن يعود لبلده تونس وأن يبدأ في تقديم تجارب أداء للحصول على دور في فيلمٍ ما أو عمل درامي وذلك بسبب حبه للتمثيل، وشعوره بأنه يمتلك الموهبة التي تجعل منه ممثلًا استثنائيًا.


التحق فيما بعد بمعهد اللغة الإنجليزية في لندن ليتعلم اللغة، ومن ثم التحق بكلية برمنغهام للخطابة والدراما، التي تخرج منها عام 2002،  وفي ذات العام لعب دور قائد فريق كرة قدم فرنسي اسمه "مارسيل ساباتييه" في المسلسل التلفزيوني البريطاني "دريم تيم" الذي عُرض على قناة سكاي 1، ثم ظهر في مسلسل "سبوكس"  الذي عرض على البي بي سي ، و لعب دوراً في الفيلم التلفزيوني  ""The Mark of Cain في دور "عمر عبد الله"، كما لعب دوراً في فيلم شفرة دا فنشي.


ولم يقف ظافر العابدين عند هذه النقطة، حيث أنه قدّم برنامج "أمير الشعراء في عام 2007،  بالإضافة إلى مشاركته في العديد من أعمال الدراما المصرية، ولعل من أشهرها دور "رأفت" في مسلسل " نيران صديقة" في عام 2013 بجانب كل منة شلبي وعمرو يوسف وغيرهم من الممثلين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنّان ظافر العابدين هو مسلسل "ليالي أوجيني" والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي في عام 2018، وشاركت إلى جانبه كل من أمينة خليل وإنجي المقدم والعديد من نجوم الفن في مصر.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف