نوال الزغبي توضّح ما قالته على تويتر وترد على كل من هاجمها: "لا قاصدة اليسا ولا غيرا"

الأقسام


أثارت الفنّانة اللبنانية نوال الزغبي موجة من الجدل على موقع تويتر خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد نشرها لتغريدة تحدّثت فيها عن ألبومها الجديد وردّت فيها على استفسار أحد المعجبين الذي استغرب أن يحتوي ألبومها الجديد على 8 أغانٍ فقط.

وبدأ الجدل عندما غرّدت نوال: " 8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟"، وهنا بدأت حرب الكلام والتغريدات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا بأنها قصدت بكلامها ولمّحت إلى الفنّانة اللبنانية إليسا والتي احتوى ألبومها الأخير "إلى كل الي بيحبوني" على 16 أغنية.

وبعد الكثير من الأخذ والعطا في الموضوع ذاته، بالإضافة إلى الهجوم الحاد من قبل معجبي الفنّانة إليسا، قررت الزغبي أن تخرج عن صمتها وتحسم الجدل حول كل ما يقال وعادت بتغريدة جديدة لتوضيح كافة الأمور وقالت فيها: " انا بحترم كل الفنانين يا محترم لا قاصدة اليسا ولا غيرا انا بعتبر البومها نجح".
يشار إلى أن النجمة نوال الزغبي لديها شعبية كبيرة، وتعتبر من فنّانات العصر الذهبي، لذا بمجرد أن أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل عن نيتها لطرح ألبومها الجديد، أصبح محبيها في حالة من الانتظار والحماس لسماع جديدها، ومن ضمن إحدى تعليقات المعجبين الطريفة قال لها: "نوال لو تنزلي ألبوم فاضي رح أشتريه".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]