كايلي جينر تخطف الأنظار بهذا اللون الجريء

الأقسام


تُعرف كايلي جينر، إحدى الأخوات كاردشيان، كيف تخطف الأنظار بمجرد نشر صورة جديدة عبر حسابها على انستقرام، وفي الأيام القليلة الماضية ظهرت بإطلالتين متتاليتن اعتمدت فيهما اللون البرتقالي المضيء الذي أصبح حديث الصحافة العالمية.

وكثر الحديث عن ثروة الشابة التي أكملت الـ 21 لتوها، ويبدو أنها حريصة أن تؤكد على هذا الثراء، لذا أطلت على متابعيها باللون البرتقالي المضيء ليس لإطلالاتها فحسب بينما هو لون سيارتها أيضاً، فهل وصل الثراء إلى حد تنسيق لون الملابس مع لون السيارة؟!

هكذا نسقت كايلي جينر البرتقالي المضيء وكعادتها اختارت كايلي إطلالة جريئة بفستان نوم مزين باللون البرتقالي المضيء ونسقته مع حقيبة تكاد تشع ضوءاً من قوة اللون، وحذاء بنفس الطاقة، ربما لا تجروء الفتاة العادية على اعتماد إطلالة هكذا ليس لجرأتها فقط بينما لقوة اللون الخاطف.

كايلي تؤكد على أن البرتقالي المضيء لونها القادم
أيام قليلة ثم عاوت كايلي جينر الظهور باللون البرتقالي المضيء ولكن هذه المرة نسقت إطلالتها الرياضية مع لون سيارتها الجديدة، لتؤكد على على أن اللون البرتقالي هو لونها القادم بعد الأخضر المضيء والوردي القوي.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر عائلة كاردشيان بصيحة الألوان المضيئة، فكانت الشقيقة الوسطى، نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، قد ظهرت بعدة إطلالات تعتمد الأخضر المضيء، ثم جاء الأخضر ليحتل مكانة أكبر بسيارة فارهة، وأعيدت الكرة مع كايلي التي ربما تمهد للون شعر جديد من البرتقالي كما فعلت كيم كاردشيان من قبل.

تنسيق الألوان المضيئة في الخريف القادم
صحيح أن ما تطل به الأخوات كاردشيان صادم، ولا يمكن تقليده ونسخه كما هو، ولكنه مؤشر لرواج صيحات بعينها، خاصة وأن الألوان المضيئة التي كانت تميز حقبة التسعينات عادت من جديد من خلال عدة مجموعات ظهرت خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2018، ولكن لا ينصح بتنسيق هذه الألوان الخاطفة من الرأس إلى القدم، ولكن يمكنكِ الاكتفاء بقطعة واحدة بلون مضيء ويفضل أن تكون الحقيبة أو الحذاء، أو على الأكثر جاكيت بليزر مع جينز يحد من قوته.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]