كايلي جينر تحضر حفل ميلاد صديقتها "جوردان وودز" بحمالة صدر جلدية!

الأقسام


في شهر أغسطس الماضي، احتفلت جوردان وودز بعيد ميلاد صديقتها المُقرّبة "كايلي جينر" الـ 21، وبعد شهرين تقريباً، أعادت كايلي جينر المعروف لصديقتها، وشاركتها الفرحة يوم الأحد الماضي، عندما احتفلت معها بعيد ميلادها الـ 21 أيضاً.


أقامت وودز حفل ميلادها في الملهى الليلي الشّهير LIV، واستضاف الحفل خبير الاستعراضات الترفيهية "ديف غروتمان"، كما قامت الفتاتين بالتّوقيع على حائط الملهى الليلي، وحصولهما على ميدالياته الحصرية 'Liv on Sunday'.

وعلى صعيد الأزياء، ارتدت نجمة عيد الميلاد إطلالة مُثيرة للغاية، تألّفت من قطعتين مُتاطبقتين، وهُما توب بحمّالات سباغتي وتنورة قصيرة، جاءا باللون الفضّي المُرصّع، وانتعلت في قدميها صندلاً مكشوفاً، في حين اعتمدت تسريحة شعر المموج المُنسدل، واختارت مكياجاً بألوان النيود.

أمّا كايلي جينر، فقد ارتدت إطلالة غريبة بعض الشّيء، تألّفت من بنطلون جلدي لامع، لونه أحمر فاقع، طابقته مع حمّالة صدر بنفس اللون، فكانت إطلالتها مُثيرة، إلى جانب تركها خصلات شعرها الشّقراء الوردية تنسدل دون تكلّف على كتفيها، مع اعتمادها مكياجاً ورديّاً ناعماً.

ومن الجدير ذكره أنّه لم يكن عيدي ميلاد الفتاتين هما المُناسبتين الوحيدتين اللتين احتفلت بهما الصديقتين، بل إنهما تحصدان ثمار نجاح آخر مجموعات المكياج اللتي أطلقتاها مُؤخراً Jordyn X Kylie، من ضمن إمبراطورية المكياج التي تمتلكها كايلي Kylie Cosmetics.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]