حبس ميرهان حسين عامين ونصف في "كمين الهرم".. وهذا تعليقها على الحكم!

الأقسام


قضتْ محكمة مصرية، اليوم الإثنين، بحبس الفنانة، ميرهان حسين، عامين ونصف، مع سدادها كفالة قدرها، 30 ألف جنيه، في القضية المعروفة إعلاميًا، بـ "كمين الهرم"، التي وقعت في 2016.
وتغيّبت ميرهان عن حضور الجلسة، التي شهدت أيضًا، معاقبة مساعدة الفنانة المصرية، "رفيقة" 6 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه، كما تمّ تغريم ضابطي الشرطة، المتّهميْن في الواقعة، بـ 20 ألف جنيه لكلّ منهما.

الواقعة بدأت بضبط ميرهان حسين في كمين أمنيّ، بمنطقة المنصورية، أثناء قيادتها السيارة، تحت تأثير الخمر، إذْ تعدّت على الضابط، الذي بادلها الاعتداء والسُّباب أيضًا، لتتمّ إحالتها للمحاكمة، بجانب الضابطين، اللّذين كانا متواجديْن في الكمين.
ومن جانبها، علقتْ الفنانة ميرهان حسين، على حكم حبسها، عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام، حيث كتبتْ: "الحكم مبدئي في الدرجة الأولى.. غير نهائي والقضية مازالت في القضاء الذي أثق في نزاهته وحكمه النهائي".
يُذكر، أنّ ميرهان حسين، قدّمتْ العديد من الأدوار، التي حقّقت نجاحًا كبيرًا، منها دورها في مسلسل "ابن حلال"، لمحمد رمضان، وفيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، ومسلسل "أيوب" الذي تمّ عرضه في رمضان الماضي، وغيرها من الأعمال الفنية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف