بلقيس تتعرض لوعكة صحية وتلغي حفلها في روسيا

الأقسام


بعد ان كان من المقرر ان تقدم حفلها المنتظر ليلة امس الخميس، 18 تشرين الاول على مسرح تشايكوفسكي للأوبرا في روسيا، تعرضت النجمة بلقيس لعارض صحي استوجب الغاء الفقرة المتعلقة بها.

وكشفت بلقيس ان اثناء البروفات الخاصة بالحفل شعرت بتعب وارتفعت حرارتها واختفى صوتها بسبب تغيّر المناخ واضطرت الى الغاء فقرتها المقررة في الحفل.
وكتبت بلقيس على حسابها على انستغرام: “ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللاسف وانا في البروفة حسّيت بوهن ليس بطبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في حفل ليلة امس لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة.”
وتابعت: “لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه، الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول”.
وختمت قائلة: “الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل.. لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة باْذن الله والحمدلله”.
نذكر ان بلقيس كانت قد طرحت مؤخراً اغنية باللغة العربية الفصحى بعنوان “أهلا يا ماما” كلمات والحان سيف فاضل، وتوزيع اسامة سعيد، وإخراج  Fabrizio Notari.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]