حقيقة صراع تامر حسني ومحمد رمضان

الأقسام


أثار الصراع القائم بين الفنان المصري تامر حسني، والفنان محمد رمضان، حول صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى، بفيلمي «البدلة، والكنز»، حالة جدل واسعة في الوسط الفني.
الفنان المصري خالد الصاوي، علق على الصراع  القائم بين النجمين خلال تصريحاته مع برنامج The Insider بالعربي، قائلًا: «إن الصراع القائم بين الطرفين لا وجود له، و إنما هو فقط مزاح شباب».

وكشف خالد الصاوي عن أعماله الجديدة مؤكدًا أنه يستعد للمشاركة في فيلم «الضيف»، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، كما تمنى أن يخرج فيلم «الجزيرة 3»، للمخرج شريف عرفة إلى نور.
كما أكد خلال اللقاء أنه إذا عرض عليه المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، فإنه سيرفضه ولن يشارك به، مشيرًا إلى أن الفيلم تجربة لا تتكرر، و أن هناك أعمال لا يستطيع تقديم أكثر من جزء منها.
وأضاف: «أنه حتى إذا تواجدت الشخصية التي جسدها في الفيلم في الجزء الثاني، على القائمين عليه البحث عن ممثل آخر لتجسيدها، لانه قدم كل ما لديه لهذه الشخصية في الجزء الأول، لذا لا يرى أنه سيضيف شيئا آخر في الجزء الجديد».
يذكر أن فيلم «الفيل الأزرق»، من نوعية الدراما والغموض من إنتاج عام 2014، وهو من إخراج مروان حامد، وكتابة أحمد مراد، وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الأسم لأحمد مراد والتي حققت أعلى مبيعات عام 2013، الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، و خالد الصاويـ و دارين حداد، و نيللي كريم.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]