أميتاب باتشان يقدم التعازي بوفاة سيدة بوليوود الأولى "كريشنا راج كابور"

الأقسام


رحلت كريشنا كابور وزوجة الممثل الراحل وأسطورة بوليوود راج كابور  عن عالمنا في الأول من أكتوبر، وتركت حزن كبير في قلوب من أحبها سواء من الجمهور أو من الوسط الفنّي في بوليوود، والذين حضروا بأعداد كبيرة من كل مكان لتقديم التعازي لعائلة الرّاحلة.


واختلفت الطرق في مواساة أهل الراحلة كابور وتعزيتهم، ولم يقتصر الأمر على الحضور إلى الجنازة وحسب، وإنما قام نجم بوليوود المخضرم بتقديم تعازيه من خلال منشور شاركه عبر حسابه على مواقع التواصل ونعى وفاة الرّاحلة بكلمات تدمي لها القلوب.
وكتب باتشان أجمل المعاني والكلمات في حق الراحلة كريشنا كابور ووصفها بأنها كانت مثال يحتذى به، وأضاف بأنها مثال للنزاهة والرّقي والحب.

وفيما يلي جزء من النعي الذي كتبه الفنّان أميتاب باتشان وجاء فيه: "عندما تنوين الذهاب كعروس إلى بيت زوجك، عليكي أن تقرري سواء ستحملين المقصات أو إبره للخياطة ومجموعة من الخيوط"، وأوضح باتشان هنا بأن المقصات كناية عن قطع العلاقات والبُعد، والابره والخيط كناية عن بقاء العائلة متماسكة ضمن علاقة أسسها متينة.
والجدير بالذكر، أن كريشنا كابور، هي جدة كل من الممثلة كارينا كابور ورانبير كابور وكاريشما كابور، وهي والدة الممثل راجف كابور أيضًا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]