رانيا يوسف وغادة عادل وإيمان العاصي "ملايكة إبليس"

الأقسام


يعقد المخرج أحمد خالد موسى جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل مسلسله الجديد «ملايكة إبليس» والذى سيشارك ببطولته أكثر من 8 نجوم ونجمات من الوسط الفني، حيث بدأ التحضير مبكرًا لمسلسله الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل حيث تعاقد على العمل بشكل رسمى كل من غادة عادل، وإيمان العاصى.

وقد كشفت مصادر داخل المسلسل أن الفنانة رانيا يوسف تعتبر المرشحة الأقرب حيث ستبت فى أمر توقيعها على المسلسل من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة وإن كانت قد أبدت سعادتها وموافقتها المبدئية على المشاركة به خاصة وأنه ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية التشويقية والتى عملت بها من قبل بمشاركة المؤلف محمد أمين راضي.
ومن جانب آخر تعود الفنانة القديرة سلوى خطاب للدراما التليفزيونية من خلاله للعمل الدرامى، وذلك بالتفاوض معها للتوقيع على المشاركة به، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين الشركة المنتجة وسلوى خطاب، ويتبقى التوقيع الرسمى خلال الأيام المقبلة.
ومن المقرر أن يتم الاعلان عن باقى الأسماء المرشحة للبطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.. ويعقد خالد موسى وأمين راضى المؤلف  جلسات عمل مكثفة، للاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، واختيار الشكل النهائى للسيناريو وتصميم ملابس الشخصيات وخلافه.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]