المغنّية قمر تروّج لأغنيتها الجديدة بصورة شبه عارية على إنستغرام!

الأقسام


اعتادت المغنّية قمر أن تثير الجدل في إطلالاتها على مواقع التواصل، وتعريض نفسها للكثير من التعليقات المسيئة بسبب جرأتها في اختيار ملابسها، وخلال اليومين الماضيين وُجّهت لها انتقادات لاذعة بعد مشاركتها لصورة شبه عارية كإعلان عن أغنيتها الجديدة "أنا حالة".

وكانت قمر قد نشرت مقطع فيديو قصير وتشويقي للترويج للأغنية الجديدة من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وأكملت حملتها التسويقية بنشر صورة لها وهي تقوم بالعزف على آلة "التشيلو" وتجلس على كرسي مرتدية ملابس لونها جلدي، حيث اعتقد المتابعين أنها عارية تمامًا وتختبئ خلف الآلة الموسيقية.

بعد حملة التعليقات والشتائم بسبب الجرأة الغير متناهية والعلنية، قرّرت قمر أن ترد على كل منتقديها ونشرت عبر خاصية الستوري الصورة نفسها وكتبت عليها تعليقًا: " شو عم تنتقدوا؟! لك أنا إذا بتحجب بتنتقدوني.. إلى كل المنتقدين ذوي العقد النفسية.. قبل ما تحكموا وتهاجموا وتشوفوا كل شي غلط، ركزوا بالأول لأن عيوبكم ما تشوفوها إلا بغيركم ارتقوا أيها الشعب العربي ويا أيها الناس عليكم بأنفسكم".
الجدير بالذكر، أن المغنية قمر تعود بأغنيتها "أنا حالة" بعد غياب عن الساحة الفنية، وستطرحها قريبًا على طريقة الفيديو كليب والذي تعاونت فيه مع المخرج سعيد الماروق.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف