مي حريري تُثير الجدل بصورة جديدة من عزاء والد الفنان فارس كرم!

الأقسام


نشرت بعض المواقع المعنية بأخبار المشاهير عبر تطبيق  إنستغرام صورة للفنانة اللبنانية المثيرة للجدل مي حريري، الصورة التي تم تداولها بكثرة التقطت لحظة خروج الفنانة من عزاء والد الفنان فارس كرم.
وتظهر حريري في الصورة وكأنها تعمدت الظهور بوضعية مُعينة للصورة بدا كما وأنها تخضع لجلسة تصوير، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع وردود فعل مُختلفة، حيث سخر عدد كبير من نشطاء الإنترنت من الصورة، مُعتبرن أن حريري تُصر على لفت الانتباه حتى في أوقات غير مُناسبة.

وكان الفنان اللبناني فارس كرم قد فقد والده يوم الأحد  الماضي بعد صراع طويل مع مرض عضال، وتواجد في العزاء مجموعة كبيرة من نجوم الفن في لبنان من أجل مساندة فارس في محنته من أبرزهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم.
والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية مي حريري كانت طليقة الفنان الراحل ملحم بركات، وهي ام ابنه ملحم جونيور، وتثير حريري الجدل حولها باستمرار، سواء من ناحية الإطلالات والتي تتعمد من خلالها الكشف عن جسدها والظهور بطريقة مثيرة جدًا، أو من خلال تصرفاتها الجريئة وتصريحاتها الغريبة والمُختلفة عن طليقها وعن حياتها، وعن تعرضها للخيانة، بالإضافة لمحاولتها الانتحار.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]