أول ظهور لسيلينا جوميز من داخل المصحة النفسية

الأقسام


كشفت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، خلال أول ظهور لها بعد دخولها مصحة نفسية فى فيديو قصير، أن الانهيار العصبى الذى تعانى منه نتيجة الضغوطات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية، والتى تقع دون شك على المطرب العالمي جاستين بيبر، حبيبها السابق، وذلك بعد انتهاء كل ما يخص علاقتهما السابقة وتزوجه من العارضة العالمية هايلي بالدوين وهذا ما تسبب فى انهيار عاطفى كامل لسيلينا جوميز.

وكانت مصادر صحفية قريبة من سيلينا جوميز البالغة من العمر 26 عاما، قد أكدت أنها حساسة للغاية خاصة أنها تعانى من صراعات طبية مستمرة، لكن زواج جاستين السريع ألقى بها فى المتاعب.
ومن جانبة عبر جاستن بيبر لموقع فني عالمي عن شعوره بالندم الشديد والأسف على مرضها، حيث أنه السبب الوحيد الذى أدى بها إلى تلك الحالة، وخصوصا بعد زواجه من هايلي بالدوين، وقال إنهما توقفا على التعامل سويا منذ فترة، ولكن هو يتابع كل أخبارها.
والجدير بالذكر أن سيلينا تتلقى حاليا العلاج فى مصحة للأمراض النفسية فى الساحل الشرقى بعد تعرضها لانهيار عاطفى، وقال أحد المقربين منها: كانت هى وجاستين متواجدين منذ سنوات هناك، رغم أنهم كانوا صغارًا عندما بدأ كل شيء بينهما، فكان جاستين أول حب كبير لها، ولم تغفل عنه على الاطلاق.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]