رضا الفولي بطلة كليب "سيب إيدي" تحتفل بزفافها

الأقسام


دخلت رضا الفولي الشهيرة بـ “سلمى الفولي”، بطلة كليب «سيب إيدي»، القفص الذهبي، حيث أعلن المخرج وائل الصديقي، مخرج كليبها الشهير، هذا الخبر السعيد لجمهورها.

الصديقي نشر صورة لسلمى بفستان الزفاف، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، ووجه تهنئة خاصة لها، وطلب من جمهوره الدعاء لها بحياة زوجية سعيدة.

المخرج كتب: “الف الف مبروك لسلمى الفولي نجمة سيب أيدي.. ندعيلها هيه وزوجها بالرفاء والبنين.. الف الف مبروك يا سلمى وربنا يخلف عليكي بالذرية الصالحة.. وعقبال كل البنات وعقبالي”.

يذكر أن رضا الفولي، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا مع المخرج وائل صديقي، بسبب أغنية «سيب إيدي»، التي قامت بالرقص عليها في الكليب، وقد تم القبض عليها بعدها لاتهامها بإشاعة الفسق والفجور، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام، ثم قرّرت محكمة الاستئناف تخفيف الحكم لـ6 أشهر، وعادت بعد فترة السجن للمشاركة في بعض الفعاليات الفنية.


وبعد خروجها من السجن حضرت حفل قنوات النيل المتخصصة بالتلفزيون عام 2016، وحرصت على التقاط عدد من الصور مع النجوم، وظهرت بشكل مختلف تمامًا بعد أن فقدت بعض من وزنها وأصبحت أكثر جمالًا، كما حرصت على الظهور بملابس غير ملفتة.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]