ديبيكا ورانفير يخرجان عن صمتهما فيما يخص موعد الزفاف، وهذا هو القرار النهائي

الأقسام


الكثير من الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية حول موعد زفاف كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ، والذي كان من المقرر أن يقام في شهر نوفمبر القادم، إلّا أن النجمان المتحابّان وخلال أحدث لقاءاتهم الصحفية في نيو دلهي سخروا من تلك الأخبار التي زوجتهم مرات عديدة على مواقع التواصل.
وكانت الإجابة سريعة جدًا من قبل رانفير بعدما وجه الصحفي سؤاله: "متى الزفاف؟"، فجاء الرد من رانفير وقال:

"متى، أين، أنت تقرأ هذه الأخبار بشكل يومي، مثل ما هو لون طقم الزفاف خاصتي، أين سيكون شهر العسل، ما هي الهدايا التي سيقدمها الضيوف، كل شيء تم إقراره، لذا أنت تعلم كل شيء عن الزفاف".
وتابع: "أصدقاؤنا الشديدي الحماس على مواقع التواصل الاجتماعي يواصلون الحديث عن ذلك، وجميع الأخبار لديهم، ولكن عندما يكون هناك شيء فعلي، ستكون أنت أول شخص يعلم".

ومن ثم توجّه الصحفي بشكل مباشر إلى سؤال ديبيكا بادوكون وقال لها: "هل كان هناك نية للارتباط في شهر نوفمبر؟ وهل بالفعل تم تأجيله للسنة القادمة؟".
وكانت إجابة بادوكون: "كان هناك العديد من حفلات الزفاف في نوفمبر، ولكن بالمناسبة، بحسب آخر الأخبار على مواقع التواصل، لقد تزوجنا عدة مرات".
ولاحقًا خلال الحوار اللذي دار في اللقاء سُئل نجما بوليوود عن الأمور التي لا يحب أن يراها في شريكه، فكان رد ديبيكا أن رانفير عليه يبتعد عن الطعام والنوم الكثير، بينما كانت إجابة رانفير في غاية الرومانسية حيث قال بأنه لا يريد أن يتغير أي شيء في ديبيكا ويحبها كما هي.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]