صورة جديدة تعزز شائعات ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس

الأقسام


منذ حوالي 6 شهور تداولت عدد من الأخبار عن ارتباط الفنانة المصرية هنا شيحة بالفنان أحمد فلوكس تزامنت مع بداية تصويرهما الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك».


الشائعات تجددت مرة أخرى بسبب ظهورهما معًا في أكثر من مناسبة، ولكن سارع الفنان أحمد فلوكس لنفي الأخبار وقال إن ما ينشر بهذا الصدد مجرد عبث، ولا اساس له من الصحة، كما نفي الفنان فاروق فلوكس ارتباط ابنه بهنا شيحة.
الفنانة هنا شيحة اثارت الشكوك مرة أخرى حول زواجها من فلوكس بعدما قامت منذ ساعات بنشر صورة لهما معا، وعلقت عليها بقلوب، مما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة ما نشر من أخبار زواجهما.
الفنانة المصرية تلقت عدد من التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، حيث هنأتها الفنانة مي سليم على الزواج بجملة «ألف مبروك»، وكذلك الفنانة لقاء سويدان وكتبت لها: «ربنا يسعدكم يارب»، وكتبت لها بشرى: «بحبكم أوي».
هنا لم تنفي زواجها من أحمد فلوكي بشكل قاطع، وتوقع البعض أن يكون الزواج تم في السر خوفا من التسبب في مشاكل لهنا مع طليقها بسبب حضانة ولديها.
يُذكر أن هنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف