جمهور شيرين يشن هجوماً حاداً على عمرو مصطفى

الأقسام


بسبب الهجوم الذى شنه فانز الفنانة شيرين عبد الوهاب على الملحن عمرو مصطفى، اضطر الأخير، لحذف تغريده هاجم فيها الفنانة، بعد أن أكد أنه لن يلحن لها طوال الحياة.
وكان عمرو مصطفى، قد علق على أنباء حول تعاونه مجدداً مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال تلحينه لعمل غنائى جديد لها، قائلاً: ” لم ألحّن ولن ألحّن لها فى المستقبل أو القريب، فلقد انتهت العلاقة الفنيه بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر “حافية القدمين” كفاية استفزاز فى الأخبار”.

وشن جمهور شيرين هجوماً حاداً على عمرو مصطفى، بعد تغريدته عن شيرين عبد الوهاب، لا سيما أنه ألمح من قبل عن إمكانية الصلح معها، وتعاونهما الأخير فى رمضان الماضى، من خلال تلحينه لأغنية أحد الإعلانات الخيرية.
هذا وانتشرت خلال الفترة الماضية أخبارا حول حمل الفنانة شيرين من النجم حسام حبيب، لكن الزوجين التزما الصمت طيلة هذه المدة، حتى أكدت تقارير إعلامية، خبر حمل شيرين بحسب مصادر مقربة من الزوجين.
شيرين ظهرت أمس الثلاثاء، فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، وأجابت حين وجهت إليها المذيعة سؤالا حول حقيقة حملها “فيه حاجة جاية فى السكة؟ “، وردت شيرين: “ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست”، لتؤكد بذلك الشائعات التى تناولها الجمهور خلال الفترة الأخيرة حول انتظارها أول مولود من حسام حبيب.
فى سياق آخر، طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب كليب “نساى” عبر قناتها على “يوتيوب” وحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو الكليب الذى انتظره الملايين من محبى وعشاق شيرين.
“نساى” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتقول كلمات الأغنية “حبيبي نساي نساي.. أصلح عيبه ده إزاي.. ده ببقى مواعداه بليل.. يقولي الصبح مش جاى”.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]