السبب الحقيقي لشجار كاردي بي ونيكي ميناج يُكشَف للمرة الأولى.. ألم تستطع الانتظار؟!


تصدرت "كاردي بي" عناوين الصحف العالمية بعد شجارها العنيف مع "نيكي ميناج" خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ومنذ ذلك الحين انتشرت العديد من التكهنات حول الأسباب الحقيقية وراء نزاعهما الشرس.

ومؤخرًا، كشفت مغنية الراب الأمريكية "كاردي بي" السبب الحقيقي وراء شجارها خلال لقاء لها مع مجلة "W Magazine"، وأكدت أنها عانت من مضايقات "نيكي ميناج" لها رغم أنهما توصلتا لتفاهم، إلّا أن الأخيرة استمرت في حركاتها المستفزة.
وأوضحت "كاردي بي"، أم الطفلة "كالتشر"، أن القشة التي قسمت ظهر البعير هي اللحظة التي أبدت بها "ميناج" إعجابها بتغريدة تشكك بأمومتها نشرت عبر موقع "تويتر"، إلّا أنها فيما بعد ألغت الإعجاب.

تقول" كاردي": "كنت سأجني الملايين بانضمامي في جولة "برونو مارس"، لكني ضحيت بذلك من أجل ابنتي ، إني أحبها كما أني أم رائعة."
ولأولئك الذين سينتقدونها لاختيار أسبوع الموضة للتعبير عن غضبها، قالت: "هنالك الكثيرون ممن سيقولون أن الحفل ليس المكان والوقت المناسب لذلك، لكن لن أُقابل فنانًا في بقالة أو إحدى المباني."
وفي وقت سابق، أشارت "كاردي" أن عدوتها اللدودة أدلت بتصريحات مشينة حول طفلتها، إلَّا أن "ميناج" أنكرت ذلك، وقالت: "كلها محظ أكاذيب..لن أتجرأ على السخرية من أي طفل، من المحزن جدًا أن يتهمني شخص ما بذلك. ... أنا لن أتحدث أبداً عن أي طفل أو أبوة أحدهم .. هذه الأكاذيب سخيفة. "
وباستخدام اسمها الحقيقي "أونيكا تانيا ميراج"، قالت: "لأمر جنوني بالنسبة لأي أن يظهرني الأشخاص على أني الشخص السيء..كنت أرتدي فستانًا من تصميم ألكساندر فوثي على منصة عرض الأزياء، لا أستطيع تصديق مدى الإذلال، كيف جعلنا أنفسنا نبدو."
ولا يمكننا نسيان مظهر نجمتي الراب العالميتين بعد خروجهما من الحدث، فظهرت "كاردي" بعين متورِّمة وفستان ممزق، بينما كانت "ميناج" أفضل حالًا منها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]