زهرة عرفات تدافع عن الوسط الفني

الأقسام


نشرت الفنانة زهرة عرفات عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصور، دافعت من خلاله عن الوسط الفني، ووجهت انتقادا لاذعا للسوشيال ميديا، مؤكدة أنها أصبحت تعتمد على السخافة والابتذال.

قالت النجمة البحرينية: “عندما أطلع لايف اقرأ التعليقات والطريقة التي يتكلمون فيها عن الوسط الفني وكأنهم يعرفون كل الخفايا، ولكن هذا الكلام غير صحيح، الوسط الفني مثل أي وسط ومجال آخر بالحياة”.
وأضافت: “في جملة دائما تردد هو أن الفنان يشتغل عشان الفلوس، طيب الإنسان اللي يصحى الصبح ويروح الشغل مو عشان الفلوس، بكل المجالات الإنسان يشتغل لأن هذا مجاله واختصاصه وموهبته، وأيضا من أجل إثبات الذات ومكانته بالمجتمع بس بالنهاية يوجد مردود مادي، هل الطبيب يستغل المرضى من أجل المال أو المحامي وغيرهم، بالنهاية الإنسان يشتغل عشان الفلوس من أجل حياة كريمة”.
وتابعت: “من بين هذه المجالات الفنان مو قاعد ببيته والفلوس تجيه ببلاش، هو حاله حال أي موظف أو إنسان يشتغل، وللأسف السوشيال ميديا صارت تعتمد على السخافة والتفاهة، هنالك أشخاص تتحدث بأمور مفيدة للمجتمع ما حدا يعيره اهتمام، لكن خليه يقول شيء مخالف لأهواء البعض الكل يعلق ويتحدث، نفس شيء يحدث مع الفنان تكون فنانة وايد محترمة وتنزل شغلات وايد مفيدة ما حدا يلتفت لها بس إذا نزلت شيء سخيف وعريان الكل يتكلم بالموضوع”.
يذكر أن مسلسل “تعبت أرضيك” آخر أعمال الفنانة زهرة عرفات، وهو من بطولة: عبد الرحمن العقل، طيف، أحلام حسن، عقيل الرئيسي، فرح الهادي، حسين المهدي، شيلاء سبت، وآخرين، تأليف عبدالله الرومي، إخراج مناف عبدال.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]