شاهد الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بعد فضيحة اغتصابه معلمة.. حالته سيئة!

الأقسام


لم يلجأ نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" للاختباء والابتعاد عن الأنظار بعد تعرضه للفضيحه واتهامه بالإغتصاب، فعوضًا عن ذلك أطلَّ في إحدى المباريات التي يشارك بها فريقه الإيطالي "يوفنتوس".
شوهد نجم ريال مدريد السابق برفقة حبيبته "جورجينا رودريغيز" (23 عامًا) وابنه "كريستيانو جونيور"، البالغ من العمر 7 أعوام، جالسين على مدرجات الملعب لمشاهدة المباراة الدائرة بين فاز نادي "يوفنتوس" الإيطالي على ضيفه "يونج بويز" السويسري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


ولم يتمكن "كريستيانو"، مهاجم يوفنتوس"، الانضمام للمباراة بعدما أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إيقافه لمدة مباراة واحدة بعد التحام مع مدافع الخفافيش خلال مباراة يوفنتوس مع فالنسيا بدوري أبطال أوروبا.
وبدا واضحًا علامات التوتر والقلق على ملامح "رونالدو" خلال حديثه من حبيبته السمراء، فلم يبدو في حالة جيدة لأنه على حافة الهاوية إذا ما أثبتت المزاعم الموجهة إليه وسيخسر امبراطوريته.


وعلى خلفية المزاعم، ادعت "كاثرين مايورغا"، وهي معلمة تبلغ من العمر 34 عامًا، أن "رونالدو" أقدم على اغتصابها في حمام فندق وكازينو بالمز في لاس فيغاس في ساعات الصباح الأولى من تاريخ 13 يونيو 2009.
وفي أوراق المحكمة، زعمت "كاثرين" رفضها طلب النجم بالدخول إلى حوض الاستحمام الساخن كي لا تتلف ملابسها، عندها قرر "كريستيانو" إعطائها ملابس رياضية وطلب منها التوجه للحمام لتبديل ملابسها، في تلك اللحظة دخل عليها فجأة وهو عاري الجسد وطلب منها أداء بعض الحركات الجنسية أمامه.
ورغم توسلات "كاثرين" لإطلاق سراحها، ألقاها النجم نجو السرير وبدأ بمضاجعتها جنسيًا، وبعد انتهائه، قال: "آسف لذلك، أنا في العادة إنسان نبيل".


من جهته، نفى نجم كرة القدم المزاعم عبر فيديو نشره على "إنستغرام" واتهم الضحية بالكذب ومحاولة كسب الشهرة باستخدام اسمه، وقال: "لا، لا، إنها مجرد أخبار كاذبة..يريدون الترويج لأنفسهم عبر استخدام اسمي، إنه أمر طبيعي."
كما أكد "كريستيانو" أن العلاقة الجنسية التي وقعت بينه وبين "كاثرين" كانت عن تراضٍ بينهما.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]