لطيفة تتضامن مع إليسا ضد روتانا

الأقسام


أعربت النجمة التونسية لطيفة عن استيائها الشديد لما فعله مسئولو شركة روتانا للصوتيات، بخصوص الأزمة الحالية بين النجمة إليسا والشركة، بعدما حذفت الأخيرة جميع أغاني الفنانة اللبنانية من موقع “يوتيوب” وكل تطبيقات الأغاني، بما في ذلك “أنغامي”، وذلك بعد تعاقد مسئولي روتانا مع شركة “ديزر” بفرنسا على توزيع المحتوى الرقمي والسمعي لها.

وقالت لطيفة- عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هو صحيح شىء مكلف ومرهق ماديا ومعنويا ولكننى فخورة بأن أكون مالكة لكل أعمالى أوديو وفيديو.. ما عدا ألبوم ما تروحش بعيد الذى بعته لعالم الفن”.
وأضافت فى تدوينة أخرى قائلة: “أغلب استثماراتى كانت ولا تزال فى أعمالى الفنية ألبومات فيديوهات وبعض الحفلات.. شكرًا لمعلمى الاول الشاعر الكبير عبدالوهاب محمد على النصيحة”.
وكانت شركة روتانا حذفت كافة الأعمال الغنائية الخاصة بالفنانة اللبنانية إليسا من على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وموقع الاستماع والتحميل “أنغامي”.
وعلمت إليسا بالمشكلة عندما دخل جمهورها على حسابها الشخصي على تويتر يسألها عن حذف أغانيها، لتؤكد إليسا أن شركة روتانا هي من قامت بذلك بسبب تعاقدها مع إحدى الشركات الخاصة بأرشفة أغاني المطربين الخاصين بها.
وأضافت أنها تشعر بصدمة كبيرة لما فعلته روتانا؛ لأن تاريخها الغنائي الطويل تم تدميره في لحظة، مضيفة أنها لا تتمكن من فعل أي شىء في الوقت الحالي سوى التواصل مع المسئولين في روتانا والوصول معهم لحل، وطمأنت جمهورها بأن المشكلة سيتم حلها، وستعلن كل التفاصيل الخاصة بها فور إنهائها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]