تعرف على مفاجأة غنوة لاختها أنغام قبل وفاتها

الأقسام


لا تزال أصداء وفاة الفنانة الشابة غنوة، ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، وأخت الفنانة أنغام مستمرة خاصة بسبب حالة الصدمة والحزن التي تسيطر على الوسط الفني منذ وفاتها هذا الاسبوع، وبسبب التفاصيل المؤثرة التي تكشف عنها.

وكشف شاعر غنائي، مينا مجدي، على موقع فيسبوك عن مكالمة جمعته بالراحلة غنوة طلبت منه فيها كتابة أغنية تهديها لأختها أنغام لتصالحها وتفاجئها بها، وزعم الشاعر الغنائي ان غنوة تذكرت معه ذكرياتها مع أختها وعبرت عن حنينها إليها وانه استجاب لطلبها وكتب الأغنية ولحنت وسمعها والدها الموسيقار محمد علي سليمان وابدى اعجابه بها.
وقال مجدي إن سبب المكالمة وتنفيذ الأغنية جاء بعد كتابته تدوينة طلب فيها من متابعيه ان يذكروا إسم من يشتاقون إليه ففوجيء بغنوة تذكر اسم أختها أنغام في التعليقات، رغم معرفة الجميع بإنقطاع العلاقة بينهما منذ سنوات، وقال إنها كانت تحن إلى أختها وتريد مصالحتها بهذه الأغنية.
وتسببت التدوينة في زيادة حالة الحزن لدى المتابعين خاصة بعد الكشف عن المزيد من التفاصيل المؤثرة عن وفاة غنوة، مثل انهيار انغام في جنازتها وطلبها ان تدفن في مقابرها الشخصية، بالإضافة إلى ما كشفته والدة الفنانة الراحلة بأنها طلبت من أنغام أن تدفن بجوار ابنتها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]