نجوم الفن في عزاء الرّاحلة دينا هارون، وأول تعليق من شقيقتها تولاي "فقدت روحي"


الكثير من الحزن والألم بعد رحيل الفنّانة دينا هارون عن عالمنا، وهذا ما ظهر في عيون وكلمات شقيقتها تولاي هارون التي ظهرت للمرة الأولى بتصريح إعلامي خلال إحدى المقابلات الصحفية التي حضرت لتغطية عزاء الفنّانة الرّاحلة الذي شهد حضور لعدد من نجوم الفن في سوريا.

وكان التعليق الأول لتولاي هارون من خلال تلفزيون دمشق الآن، وقالت: "فقدت روحي فقدت قلبي فقدت اختي"، وتحدّثت الفنّانة السورية عن الإشاعات التي انتشرت فترة مرض الرّاحلة بأنها لم تكن في حال يسمح بأن ترد على كل ما يقال وذلك بسبب انشغالها تلك الفترة بالاهتمام بشقيقتها في المشفى.
وأوضحت تولاي بأن إرادة الله شاءت أن ترحل شقيقتها في هذا الوقت وبسبب مرض في الصدر والأمعاء، وأكدت بأنه لم يكن هناك أي خطأ طبي وإن وُجد فالرب كفيل بأن يأخذ حق كل شخص، ووجهت شكرها للكادر الطبي الذي سهر على علاج شقيقتها طوال فترة إقامتها في مشفى الأسد الجامعي.
ووجّهت رسالتها المليئة بالغصّة والحزن في نهاية اللقاء وقالت: " ودعتنا..راحت هيك بلمح البصر.. خلص راحت الروح، راحت الي كانت تزرع نوع من المشاكسة، نوع من الفرح، نوع من الحنية..راحت دلوعة البيت، فراقك صعب".
يشار إلى أن الفنّانة السورية تولاي هارون أكدت بأن حضانة "كرم" ابن الرّاحلة دينا هارون يجب أن تبقى لوالده خلدون وفي نفس الوقت أكدت أن جميع أفراد العائلة سيتعاونون في تربية الطفل والاهتمام به حتى يصبح شابًا يحمل اسم والدته ويجعلها ترتاح في قبرها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]