ماريا كاري معصورة داخل فستانها.. وتتعرض للسخرية مرتين على التوالي!


يرتبط اسم النجمة الأمريكية "ماريا كاري" بعبارة "مثيرة للجدل" على الدوام، وذلك لأسباب واضحة وصريحة للغاية مُتعلِّقة بتصريحاتها وحياتها الشخصية أو بأسلوبها المختلف عن النجمات الأخريات.
وقدَّمت "ماريا كاري"، البالغة من العمر 48 عامًا، عرضًا غنائيًا بتأدية أغنيتها الشهيرة "With You" على خشبة مسرح مهرجان "بلوكشاين" العالمي في المدينة اليابانية سايتاما، إلّا أن أغانيتها لم تلقَ اهتمامًا كبيرًا كالذي لقيه فستانها المثير.

فقد جذبت "كاري" الأنظار لإطلالتها الجريئة مرتديةً فستانًا أصفرًا ضيق مصنوع من قماش الترتر اللماع، وما زاده إثارة فتحته الجانبية التي تصل الفخد مُستعرضةً ساقيها الطويلتين وفتحة الصدر الجريئة مُبرزةً مفاتنها.
وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها المُبهرة بتسريحة شعر طويلة صُفِفَت على شكل موجات عريضة انسدلت على جانبي كتفها، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذي معب عالٍ.
ولاحظ الحشود ممن تواجدوا في الحفل أن نجمتهم بالكاد استطاعت تحريك جسدها، وكأنها حبيسة الفستان لأنه ضيِّق للغاية، حتى أن أحد المغردين كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "حسنًا، ألا يشعر أحدكم بالقلق إزاء عدم مقدرة ماريا على تحريك ساقيها نهائيًا؟!"
ولا تزال "ماريا" مصممة على إظهار نتائج خسارتها الوزن، فلإطلالتها الثانية في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية اختارت ارتداء فستان سترابلس فوشي ضيق بتصميم حورية البحر، حتى أنها لم تستطع مُطلقًا تحريك جسدها سوى يديها يمينًا ويسارًا.
يذكر أن آخر ألبومات ماريا كاري Me.I am Mariah صدر عام 2014، وتعكف الآن على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي سيطرح مع نهاية العام الجاري.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]