طريقة صحية وسهلة لصنع الزبادي بالمنزل

الأقسام

   https://1.bp.blogspot.com/-nYx3wVOR-Z0/W5AvyP61zbI/AAAAAAAAAGg/ZrzyyDam-RQXTZQFhf1Vevvnazd6rALmQCLcBGAs/s1600/2018-09-05_20-27-10.png 
    الزبادي هي غذاء دسم ولذيذ مليء بالمغذيات الأساسية التي تجعله واحدًا من الأطعمة الصحية التي يمكن صنعها في المنزل. في كثير من الأحيان يتناول الناس الزبادي التي تباع في المتجر بدلاً من صنعها في المنزل عندما يواجهون مشكلات مثل تحولها إلى حامض أو ماء.

      لكن الزبادي الذي تشترى من المتاجر ليست بديلاً جيدًا لأنها مليئة بالإضافات الكيماوية والمحليات غير الصحية، مثل الجيلاتين والبكتين إلخ... ويتم معالجة جميع المكونات الطبيعية الجيدة من خلال عمليات مثل البسترة وغيرها من العمليات. لكن من الممكن صنع الزبادي في المنزل بطرق صحية وسليمة وآمنة.
     هذه طريقة مختلفة لجعل الزبادي بسيطة وهي تجعل الزبادي سميكًة ولذيذًة في أقل من 10 دقائق، لذلك لن تضطر أبدًا إلى اختيار الزبادي المصنعة التي تتوفر في المتاجر.
     أولا عليك اختيار وعاء صحي- وعاء غير سامة، شبه مسامية مصنوعة من الطين النقي المصنوع من الصلصال الصافي هو طين طبيعي غير مزجج وهو بشكل طبيعي شبه مسامي مما يسمح فقط للمياه الفائضة أن تتبخر وتترك جميع البر وبيوتيك السائل سليمة. وهي ميزة فريدة تجعل اللبن الخاص بك أكثر سمكاً وأكثر لذة، بشكل طبيعي أيضا، وهي 100 ٪ غير سامة لذلك لا ترشح مثل الأواني المعدنية / السيراميك.
   يمكنك عمل زبادي صحي ولذيذ في المنزل في أقل من 10 دقائق أثناء التدريب العملي، وفيما يلي الخطوات
   أضيفي الحليب إلى الوعاء واتركيه يسخن على نار متوسطة مع غطاء حتى تتشكل فقاعات صغيرة على السطح. (لمدة 25-30 دقيقة للحصول على جالون من الحليب) قم بإطفاء الموقد وفتح الغطاء واتركه يبرد حتى تتمكن من وضع إصبعك الصغير واحتجازه لمدة 5 ثوانٍ (لمدة 30 دقيقة). الآن الحليب جاهز لإضافة بودرة الزبادي البلدي.
إضافة بودرة الزبادي، ونضع له غطاء. (يستغرق 3 دقائق)
ضعه في الفرن مع الضوء. (يستغرق دقيقتين)
ندعه احتضان لمدة 6-8 ساعات والزبادي جاهز! يصبح الزبادي المتبقي في القدر أكثر سمكًا وأكثر سمكًا في غضون ساعات قليلة فقط.
لماذا هي أكثر أمنا؟
   الزبادي بهذه الطريقة لا يوجد لديه تفاعل مع المواد الكيميائية أو السموم ولا يعاني من فقدان التغذية أثناء التسخين. بما أن الزبادي سميك بشكل طبيعي، والكريمة لا تحتاج إلى إجهاد! ولأنها مصنوعة في الصلصال النقي (أي شيء مطبوخ في طين نقي لذيذ للغاية) ليست هناك حاجة لإضافة إضافات اصطناعية أو محليات غير صحية مثل في متجر اشترى اللبن. مجرد لمسة من الملح أو رش السكر البني أو أي ثمار من اختيارك أو حتى رشها من جرنولة

لذلك، يمكنك بسهولة جعل اللبن الأكثر صحة والأكثر لذة باستخدام الوعاء الصحيح - وعاء طيني محض.  

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]