آنا فارس تمسح هذه الصورة الصّادمة بملابسها الدّاخلية.. ما السبب؟

الأقسام


من المعروف عن الممثلة العالمية "آنا فارس" نشرها للصور الشّقية عبر حسابها في موقع إنستغرام، فدائماً ما تُشارك جُمهورها بآخر تطورات أعمالها وحياتها الخاصّة بكُل عفوية، مع تركها تعليقاتٍ تهكّمية على تلك الصّور.

مشت فارس بنفس استراتيجية النّشر التي تتبعها دائمًا يوم أمس الثلاثاء، لكنّها تعدّت الخطوط الحمراء قليلاً، وذلك لأنها تخلّت عن ارتداء بنطلون، وظهرت وهي ترتدي ملابس سباندكس الدّاخلية، مع بلوزة سوداء، وجوارب سوداء طويلة، وصل طولها إلى الرّكبة.

ظنّت آنا أنّ صورتها ستحظى بإعجاب الجمهور كالعادة، لكن حدث عكس ما توقّعت، وأمطر عليها المُتابعين كمّاً هائلاً من التعليقات السلبية، وذلك بسبب نحافة ساقيها المُفرطة، إذ كتب بعضهم كلمة "مؤشّر"، في حين علّق آخرون أنّ صحّتها في تدهور.
ومن ناحيةٍ أخرى، لم يتوانى مُحبّي النجمة عن الدّفاع عنها، بكل كتبوا لها كلماتٍ داعمة، فمدحها أحدهم قائلاً: "أنتِ جميلة في أي حجم، والصّحة هي قلقنا، إذا كنت سعيدة وفي صحّة جيّدة، فهذا كُل ما يهم. استمرّي بروعتك".

ومع تضارب التعليقات بين السلبي والإيجابي، أنهت آنا فارس الجدال، ومسحت الصورة من حسابها الرّسمي في موقع إنستغرام.
وعلى الصّعيد العاطفي، يُذكر أنّ "آنا فارس" انفصلت عن زوجها الممثل العالمي "كريس بات" في العام الماضي، بعد 9 سنوات من الزواج، علماً بأنّ لديهما الطفل جاك (5 سنوات)، وتُواعد فارس منذ شهر نوفمبر من العام الماضي المُصوّر السينمائي "مايكل باريت".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]