جيهان عبد العظيم تكشف سبب وفاة دينا هارون الحقيقي وتنشر آخر محادثة دارت بينهما!

الأقسام



انتشرت الكثير من الأخبار خلال اليومين الماضيين، حول سبب وفاة دينا هارون الصادم والمفاجئ، حتى أن البعض توقّع بأنها فارقت الحياة على إثر إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، إلّا أن زميلتها الفنّانة السورية جيهان عبد العظيم خرجت عن صمتها وتحدّثت بوضوح عن سبب الوفاة الحقيقي.
ونشرت عبد العظيم عبر حسابها على موقع إنستغرام تعليقًا جاء فيه: " دينا دخلت المشفى في اللاذقية منذ أسبوعين، تشتكي من ألم في البطن، واستأصلوا لها الزائدة. لكن تبين في ما بعد أنها ليست مصابه
بها. لكن أثناء العملية أصيبت بجرثومة في الأمعاء تسببت لها بإنتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الأمعاء وآلام كبيرة في القولون... وبعدها استأصلوا لها جزءًا من الأمعاء... لكن استمرت حالتها بالتدهور، وبعدها تم نقلها إلى العناية المشددة في أحد مشافي الشام إلى أن توفيت اليوم صباحاً".
كذلك نشرت الفنّانة السورية عبر حسابها على "فيسبوك"، نص آخر محادثة دارت بينها وبين الممثلة الراحلة وكتبت: "وصيتيني على جوزي وبيتي قبل ماتموتي. قلبك كان محسسك. آخ يادينا عّم بقرا مسجاتك ودموعي مغرقة خدودي، الله يرحمك ياملاك".
يشار إلى أنه تم تشييع جثمان الراحلة دينا هارون يوم أمس الثلاثاء من العاصمة دمشق إلى مثواها الأخير في اللاذقية وتمت صلاة الجنازة في مسجد الزوزو بعد صلاة الظهر بتواجد عائلتها وأقاربها وعدد من الفنّانين السوريين.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف