إيما واتسون تتبادل القبل مع شاب وسيم بعد أشهر من انفصالها

الأقسام


تعيش النجمة البريطانية "إيما واتسون" قصة حب جديدة بعد انفصالها عن حبيبها السابق الممثل الأمريكي "تشورد أوفرستريت" الذي استمرت علاقتهما لبضعة أشهر فقط.
ورصدت عدسات الباباراتزي "إيما واتسون" تتبادل القبل مع الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا "براندن والاس" أثناء قضائهما عطلة رومانسية في المكسيك يوم السبت الماضي.


وتظهر الصور الثنائي يجلسان بمحاذاة بعضهما البعض يشربان كأسًا من الكوكوتيل ويتناولان وجبة غذاء هادئة في إحدى المطاعم غير المعروفة، وفي إحدى اللقطات، تميل "واتسون" لتطبع قبلة على شفتي حبيبهما.
واختارت بطلة فيلم Harry Potter إطلالة كاجوال لنزهتها مُرتديةً شورت قصير دنيم أزرق ممزَّق وقميص مقلم، واعتمرت قبعة بيسبول ارتدتها بالعكس.


والجدير بالذكر أن "واتسون" جمعتها علاقة غرامية مع مجموعة من المشاهير غير المعروفين من بينهم؛ "ويليام نايت"، و" روبرتو اجواير"، ولاعب الرجبي "ماثيو جاني، رغم أنها أشارت في مقابلة عام 2014 أنها لا تحب مواعدة الشخصيات الشهيرة والعالمية، لكن يبدو أن علاقتها بـ"شورد" أمر مختلف تمامًا!
ويأتي ظهورها مع حبيبها الجديد كفترة استراحة بعد عملها الشاق على فيلمها الأخير المستوحى من رواية Little Women، حيث تلعب دور الشقيقة الكبرى "ميغ مارش"، ومن المحتمل أن تنضم النجمة الأمريكية "ميريل ستريب" إلى الفيلم.
وتدور أحداث الفيلم حول أربع شقيقات هن" "إيمي" و"جو" و"بيث" و"ميغ" ووالدتهن يعشن في ولاية ماساشوستيس خلال فترة الحرب الأهلية، حيثُ يقضين طفولتهن بغياب والدهن.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]