بعد فضيحته الجنسية مع مُدلّكة بعمر والدته.. شاهد الظهور الأول لـ "زين مالك"!

الأقسام


خرج المُغنّي العالمي "زين مالك" للتنزّه في شوارع نيويورك لأول مرّة يوم أمس الأحد، بعد فضيحته الجنسية مع خبيرة المساج "إنريكا بترونغاري"، التي زعمت أنّه مارس الجنس معها بعد أسابيعٍ من انفصاله عن حبيبته "جيجي حديد".

خيّمت معالم الحُزن والكآبة على مالك في شوارع نيويورك، حتّى إطلالته لم تكن مُبهجة ومُلونة، بل كانت داكنة باللونين الأسود والرّمادي، فارتدى عضو فرقة One Direction السّابق بنطلون جينز أسود، نسقه مع تي شيرت رمادي وجاكيت أسود، وانتعل في قدميها حذاءً أسود اللون أيضاً.
ومن الجدير ذكره أنّه لم يُعلّق زين مالك على الفضيحة الجنسية التي طالته مؤخراً، فلم ينفي أو يؤكّد هذه الأنباء، والأمر نفسه ينطبق على حبيبته جيجي حديد، علماً بأنّها تعيش في الشّهر الحالي أكثر أيّام حياتها انشغالاً، إذ أنّها تُشارك بأسابيع الموضة العالمية، والتي تُقام في كُل من نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

يُذكر أنّ المُدلّكة إنريكا بترونغاري كانت قد كشفت مؤخراً لصحيفة The Sun On Sundayعن علاقتها بزين مالك، بعد أسابيعٍ من انفصاله عن جيجي حديد، وأشارت بأنهما كانا يُمارسان العلاقة الحميمية، فضلاً عن اعتراف زين لها بأنه يُفضّل النّساء اللواتي يمتلكن مؤخراتٍ كبيرة، ومُطالبته لها بممارسة علاقة جنسية ثلاثية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]