إغلاق جوجل بلس قريباًُ والسبب ..!

الأقسام

جوجل بلس الذي طال انتظارة كي يكون منافساً قوياً للفيس بوك ، فعندما عرضت إدارة قوقل شراء الفيس بوك مثلما قاموا بشراء خدمات كثيرة منها اليوتيوب وغيرهم من المواقع الكبري الاخري ، وبعد الرفض التام من مالك الفيسبوك مارك فقد بدئت قوقل في فتح تدشين موقع قوقل بلس وبالفعل حصل علي مهتمين كثر وظل ناجحاً حتي قررت ادارة الغلق والسبب سوف نتعرف علية سوياً.
قررت إدارة قوقل بلس غلق الخدمة للصيانة قريباً وربما " تغلق بشكل نهائي تماماً " وذلك حسب ما جاء في بعض التقاير أن السبب راجع إلي إختراق أكثر من 500 ألف حساب للمستخدمين من الفترة 2015 الي 2018 وهذا شيئ مزعج بالنسبة لهم ولهذا السبب ربما يتم غلق الخدمة نهائياً والاعتزار عن التكملة بها .



واوضحت قوقل بأن الاختراق كان سببة بعض الثغرات الأمنية والان حان توضيح الامور حيث كانت قوقل ترفض اي حديث عن هذا الامر سابقاً والتكتم التام كان هو الغالب عليهم ، ولكن يبقي السؤال هنا هل قوقل لا تعرف كيف تحمي مستخدميها بالفعل وهي اكبر شركة برمجية علي مستوي العالم.

والجدير بالذكر أيضاُ أن صحيفة " وول ستريت جرنال" قد كتبن عن هذا الامر حيث قالت خلال العام الحالي إن قوقل رفضت كشف الإختراق لتخوفها من تدقيق بعض الجهات القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]