مها محمد تفقد أعصابها على الهواء بسبب زوجها


أصيبت الفنانة الكويتية مها محمد بغضب شديد بعد توجيه لها سؤال خلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية، والذي اعتبرته سؤالا غير لائقا.
فخلال استضافتها في برنامج Judge الذي يعرض على شاشة قناة “الروضتين”، عرضت عليها مقدمة البرنامج الإعلامية حصة البناي الحصول على مبلغ من المال  يقدر بـ 50 ألف دينار كويتي مقابل التنازل عن زوجها.

الإعلامية قالت: “هاد صندوق فيه 50 ألف دينار كويتي، هيكونوا حقك بس مقابل أنك تتنازلين عن زوجك”، مشيرة إلى أن هناك المزيد.
مها انفعلت بشدة ورفضت الرد على هذا  السؤال، وقالت: “عنجد إنت بتسألين هذا السؤال؟ في حدا يسأل ضيفة إذا تعطيها 50 ألف دينار مقابل التنازل عن زوجها؟ مو بـ50 ألف ولا قولت بمليون دينار. حبيبتي أنا زوجي بكفة والحياة كلها بكفة”.
الفنانة الكويتية أضافت “مو مليون ولا 50 ألف. وإيش المبلغ اللي يخليني أتنازل عن رجلي؟ لو سمحت أنا ما أسمح لك تسأليني هذا السؤال”.
يذكر أن مها محمد حامل في الشهور الأخيرة في مولودة أنثى، حيث أعلنت عن حملها في شهر إبريل الماضي، وكشفت أنها تنتظر مولودة أنثى، الأمر الذي وصفته بالحلم الذي تحقق، وذلك بعد أن فقدت ابنتها التي توفت منذ 4 سنوات.
مها شكرت الله على استجابته لدعوتها بعد علمها بحملها في أنثى، وطلبت من محبيها في مقطع فيديو نشرته عبر انستجرام، الدعاء لها بأن يتم فرحتها على خير، وأن يرزقها الله بعروسة جميلة عافية متعافية بحسب قولها.
ومها محمد لديها ولدين هما «عبدالله وفيصل» من زوجها الأول، في الوقت الذي تنتظر فيه مولودتها الجديدة من زوجها الحالي، وهو رجل أعمال كويتي يُدعى محمد، كانت قد اعلنت زواجها منه عام 2016.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]