نانسي عجرم تختار اللون الأسود لاطلالتها في "تخاريف" مع وفاء الكيلاني!

الأقسام


نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صورة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الخاص في إنستغرام كشفت من خلالها أنها ستكون ضيفتها في الحلقة المقبلة من برنامج "تخاريف" والذي يُعرض كل يوم أثنين الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي 1.

وظهرت عجرم في الصورة مُرتدية فُستان أسود قصير باكمام طويلة وياقة حرف V، واعتمدت عجرم مكياج ترابي ناسب اطلالاتها، بالإضافة لمجوهرات ماسية زادت من تألقها.
يُشار إلى ان الفنانة اللبنانية كانت قد طرحت مؤخرًا كليب اغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو" والذي ظهرت فيه بإطلالة حيوية ومميزة ومليئة بالايجابية، ولاقى الكليب أصداء واسعة أشادت بالأغنية والكليب، وطريقة ظهور عجرم فيه.

وعلى صعيد منفصل كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد أعلنت قبل مدة عن حملها بطفلها الثالث، وكان جيجي لامار مدير اعمال عجرم قد كشف لإحدى المواقع ان عجرم حامل بفتاة لتكون الثالثة بعد ابنتيها ميلا وايلا، فيما كانت عجرم قد أجابت على أحد الأسئلة حول اسم الطفل الجديد بأن ابنتهيا هما من قد يختارا اسم المولود الجديد، ومن المعروف أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسناس فادي الهاشم.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف