دواء dentinox للرضع علاج المغص والانتفاخ السريع

دواء dentinox للرضع يعد  يقوم بالتخلص من مشكلة الانتفاخ التي تصيب العديد من الأطفال الرضع فى تلك الفترة، كما أنه يعمل كمضاد للتقلصات التي تحدث للمعده والأمعاء، حيث يحتوي هذا الدواء على مادة فعالة يطلق عليها مادة السيمثيكون فهي تعمل على تقليل التوتر السطحي للانتفاخ والغازات التي قد تتواجد في المعدة، مما يمنع وجودها ويمنع أيضاً نسبة حدوثها، حيث تساعد الطفل على النوم براحة تامة، ويساعد على التخلص من الغازات والانتفاخات التي لا تجعله يشعر بالراحة، فقط نقطة واحدة من دواء dentinox للرضع تساعد طفلك على الشعور بالراحة، حيث تستخدم العديد من الأمهات هذا الدواء من أجل شعور طفلها بالراحة، ويفضل استخدام دواء  dentinox  للرضع في أي وقت على مدار اليوم، ولكن لا يتم تزويد الدواء عن الجرعة المعتادة، ومن المعروف عن هذا الدواء أنه يسبب النعاس، ويفضل أن يتم استشارة الطبيب المختص قبل البدء فى إعطاء الطفل لأى دواء لضبط الجرعة اللازمة.

دواعي استعمال دواء dentinox للرضع :

  • يتم استخدام هذا الدواء في التخلص من الكثير من الآلام التي تنتج عنها الغازات وأيضاً اللآلام التي تسببها الغازات نفسها، كما أنها تساعد على التخلص من مشكلة عسر الهضم، وهو يخفي الإصابة بالانتفاخ لدى الرضع والأطفال.
  • يتم استخدام هذا الدواء في التخلص من القرحة الهضمية، كما أنه يساعد على التخلص من الغازات التي تتواجد بعد العمليات الجراحية، بالإضافة أنه يقوم بمعالجة متلازمة الأمعاء المتهيجة.

الأثار الجانبية دواء dentinox للرضع:

  • لا يتواجد لدواء dentinox أي اثار جانية خطيرة على الرضع، ولكن يمكن أن يحدث إسهال أوغثيان في معظم الحالات وليست كلها، كما يمكن حدوث قيء أو صداع.
  • وهذا بالإضافة إلى تواجد صعوبة في التنفس، ولكن هناك أعراض جانبية من النادر أن تحدث، وهي بعض الإصابات الجلدية مثل الحكة أو التورم البسيط في الوجه والشفتين، أو التورم فى اللسان، أو ظهور الطفح الجلدي.

موانع إستعمال دواء dentinox للرضع:

  • يجب عدم استعمال هذا الدواء في حالات وجود انسداد معوي، وأيضًا لا يتم استعماله للأشخاص الذين يعانون من العديد من الاضطرابات في الجهاز الهضمي، أو الإصابة بآلام المعدة.
  • لا يمكن أيضاً استعمال الدواء في فترة الحمل، وهذا لأنه من الممكن أن يتم حدوث تشوهات للجنين، ويفضل عدم تناوله قبل استشارة الطبيب المختص، ويجب الالتزام أيضاً بالجرعة التي يتم وصفها إليكم من قبل الطبيب المختص حتى لا يتسبب في أي مضاعفات.
  • لا ينصح باستخدام هذا الدواء ن قبل الأشخاص الذين يعانون من فرط في الحساسية، ويجب معرفة المكونات التي يحتوي عليها هذا الدواء من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة، كما أنه في بعض الحالات يتسبب في النعاس لهذا لا يمكن تناوله أثناء القيام ببعض الأعمال.

الجرعة وطريقة استعمال دواء dentinox للرضع:

  • يتم تناول الجرعة المعتادة للطفل وهي 2.5 مللى جرام، ويتم تناوله حوالى ثلاث مرات في اليوم الواحد، وهذا يجب أن يتم تناوله بعد الرضاعة مباشرة، مع تنظيم فترة الرضاعة، على الأقل كل ثلاث ساعات، وهذا من أجل التخلص من الانتفاخ بطريقه أسرع.
  • أما عند الكبار فيتم تناول خمسه سنتيمترات من هذا الدواء حوالى ثلاث مرات في اليوم الواحد، وهذا لكي يتم التخلص من الانتفاخات وآلام المعدة تماماً.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]